الدويش: يجب أن يُفيد الإتحاد من عقوبة لعب الهلال بدون جمهور

الدويش: يجب أن يُفيد الإتحاد من عقوبة لعب الهلال بدون جمهور

الساعة 1:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة
630
2
طباعة
1

  ......       

طالب الناقد الرياضي محمد سليمان الدويش، بأن يُفيد فريق الإتحاد من عقوبة اللعب بدون جمهور، التي فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على فريق الهلال، نتيجة هتافات جماهيره العنصرية تجاه لاعبي الفريق الإتحادي في الكلاسيكو، الذي جمع الفريقين مؤخراً.

الدويش غرد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قائلاً: “يُفترض أن يكون الفريق الذي صدرت ضده الهتافات العنصرية هو المستفيد، فتقام أول مباراة له مع الفريق المعاقَب على أرضه بدون جمهور”, حيث طالب بأن تقام مباراة الهلال والإتحاد القادمة في الرياض بدون جمهور الفريق الهلالي, قائلاً: “ما علاقة فريق آخر حتى يستفيد أو يتضرر؟”.

وطالب الناقد الرياضي سليمان الدويش أيضاً، بأن يكون لدى اتحاد الكرة مدع عامّ يتابع العنصرية والإساءة أينما وجدت، ويرفع دعوى ضد مصدرها أمام لجنة الانضباط, وبالتالي سيتم القضاء على العنصرية تدريجيّاً.

يذكر أن لجنة الانضباط -بالاتحاد السعودي لكرة القدم- قد قررت تغريم نادي الهلال مبلغ 100 ألف ريال سعودي، وإقامة مباراة على أرضه بدون جمهور، عقاباً للنادي على ما بدر من جماهيره من هتافات عنصرية بحقّ لاعبي فريق الإتحاد في كلاسيكو الفريقين، الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم