الرجل السعودي الأول عربياً في الاهتمام بعمليات التجميل

الرجل السعودي الأول عربياً في الاهتمام بعمليات التجميل

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
1
طباعة
عملية جراحية 2

  ......       

كشف الدكتور حسن العماري استشاري الأمراض الجلدية بمستشفى الحرس الوطني، عن وجود إقبال متزايد من قبل الرجال على إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالتجميل، وذلك بزيادة 30% عما كان منذ عامين.

من جهتها، أكدت الدكتور جيهان عبد القادر الرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في دبي، صحة هذه النسبة، مشيرة إلى أنها تستقبل بالمركز الطبي رجالاً ونساءً راغبين في إجراء عمليات التجميل من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

وأضافت عبر لقاء لها عبر  “MBC“: “الرجال يهتمون بالتجميل وبدؤوا يتوافدون على عمليات التجميل بشكل ملحوظ الفترة الأخيرة”.

وأكدت جيهان أن المملكة العربية السعودية تشهد إقبالاً شديداً على هذا النوع من العمليات، والإمارات أيضاً من الدول التي يهتم فيها الرجال بأنفسهم.

وأشارت عبد القادر إلى أن الرجل حكيم أكثر في اختيار عمليات التجميل التي يتطلبها، حيث لا تجميل بمعنى الكلمة، بل يطلق عليها إعادة ترميم وتشكيل، بما يعني أن الإنسان بحاجة إلى تصحيح أو تطوير، وقد يتعلق الأمر بزيادة في الوزن أو ترهلات في الدهون.

وبينت جيهان أن دراسة الرجل وثقافته وحياته الاجتماعية من العوامل المهمة المؤثرة في قرار الإقدام على عمليات التجميل، حيث يسعى الرجل لتطوير نفسه والاهتمام بشبابه بشكل أكبر، مؤكدة أن الرجال يستخدمون البوتوكس أكثر من الفيلر.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،