الشيخ القرشي: نجاح الحج نتاج تخطيط عظيم وعزيمة صادقة من الدولة

الشيخ القرشي: نجاح الحج نتاج تخطيط عظيم وعزيمة صادقة من الدولة

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
3
طباعة
150136_1381937834_2099

  ......       

رأى الشيخ رزيق القرشي- الداعية بوزارة الشؤون الإسلامية- أن النجاح الباهر في حج هذا العام وما سبقه من إنجازات هائلة هو نتاج تخطيط عظيم وعزيمة صادقة لخدمة ضيوف الرحمن، معيباً على أصحاب الأقلام المشبوهة ممن لديهم ميول للجماعات الفكرية الذين يتصيدون الأخطاء ويعدونها سبقاً صحفياً وهم يغضون الطرف والأذن والسمع عن النجاح الباهر والكبير والقفزات النوعية التي تتجدد كل عام في موسم الحج.

وأضاف: تلك النجاحات ناتجة عن تخطيط عظيم وما يواكب هذا النجاح من دعوات الحجيج من جميع الأطياف والجنسيات المختلفة لهذه الدولة على ما رأوه من خدمات وتسهيلات.

وقال الشيخ القرشي: “من واقع أربعين عاماً أعمل خلالها  في الحج داعية وواعظاً مع الشؤون الإسلامية، فإنه في الحقيقة تعجز الكلمات عن وصف ما رأيته في حج هذا العام من إنجازات وتطوير في مكة- حرسها الله من كيد الحاقدين ومكر الماكرين- وهذا يدل علي تخطيط حكيم وعزيمة صادقة لخدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف القرشي: “هنيئاً لهذه الدولة دعوات الحجيج التي سمعتها والله بأذني من كثير من الحجاج وهم يدعون لهذه الدولة المباركة، جزاء ما رأوه وبهر عقولهم”.

ولفت القرشي بقوله: “ما من أمر يخطر علي بالنا إلا وأنجزته الدولة”، معيباً على من يصمت ويغض البصر عما تقوم به هذه الدولة من خير، ولا تجد من يرد الفضل لأهله، أما لو وجد هؤلاء الغاضون طرفهم من أخطاء لرأيت العجب من تلك الأقلام المشبوهة، خاصة من أولئك الذين لديهم ميول للجماعات الفكرية ويتصيدون الأخطاء ويحسبونها سبقاً صحفياً.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه