صالح كامل يشيد بفعاليات “مركاز” لخدمة الحجاج

صالح كامل يشيد بفعاليات “مركاز” لخدمة الحجاج

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4390
0
طباعة
1

  ......       

استضاف مركاز الشراكة المجتمعية -الذي تقيمه جمعية مراكز الأحياء، بالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة والغرفة التجارية الصناعية- صالح بن عبدالله كامل -رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة- وذلك بمقر المركاز بحي الحمراء بمكة المكرمة.

وكان في استقباله يوسف بن عوض الأحمدي -رئيس مجلس إدارة شركة الأفكار السعودية المحدودة- ومدير جامعة الملك عبدالعزيز -الدكتور أسامة الطيب- ومساعد مدير التعليم، بمنطقة مكة المكرمة -الدكتور طلال الحربي- وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمكة -المهندس عدنان شفي- وعدد من أعيان مكة.

وألقى صالح كامل كلمة أشاد فيها بالبرامج والفعاليات التي قدمها برنامج (مركاز) لخدمة ضيوف بيت الله الحرام والترحيب والاحتفاء بهم.

وطالب كامل باستضافة علماء ومحامين وأطباء ومهندسين، في السنوات القادمة، من خلال هذا البرنامج للاستنارة بأفكارهم وإبداعاتهم، مشيراً إلى أن الجميع سعيد بالاحتفاء بضيوف بيت الله الحرام، وتقديم أية خدمة لهم.

من جهته قال الدكتور أسامة طيب -في كلمته-: إن الجامعة مستعدة -بأساتذتها ومنسوبيها- للمشاركة والمساهمة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وتوفير كل الخدمات المساندة، من تحف ومعارض وديكورات، مشيراً إلى أن برنامج ضيافة الحجاج، يعدّ من البرامج الرائدة التي يفخر بها أهالي مكة المكرمة خلال موسم الحجّ.

وشاهد الضيوف عروضاً لعدد من الألعاب القديمة والخيمة التراثية الأصيلة والدوارق والزير والمركاز، وبعض الأواني القديمة.

وقام صالح كامل، بالتوقيع على اللوحة الشرفية لكبار الشخصيات الذين زاروا موقع فعاليات المركاز.

وفي نهاية الحفل، قدم يوسف بن عوض الأحمدي درعاً تذكارية صالح كامل، عبارة عن مجسم لــ (برج الساعة) وقدم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمكة -المهندس عدنان شفي- درعاً تذكارية لمدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور أسامة الطيب.

2 3 4 5 6 7 8 9 10


قد يعجبك ايضاً

والد الشيخ عبده الصالحي في ذمة الله

المواطن – محايل عسير انتقل إلى رحمة الله،