العيسى العالمية تفتتح أكبر مراكز الصيانة لـ”إيسوزو” في الشرق الأوسط

العيسى العالمية تفتتح أكبر مراكز الصيانة لـ”إيسوزو” في الشرق الأوسط

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1815
0
طباعة
Isuzu

  ......       

افتتحت شركة العيسى العالمية للسيارات -وكيل “أيسوزو موتورز”- بمدينة الرياض، أكبر مراكز لصيانة شاحنات إيسوزو في الشرق الأوسط, في خطوة تؤكد ريادة الشركة واهتمامها المطرد بتوسيع رقعة نفوذها في قطاع السيارات والصيانة، نظراً لثقة العملاء، حيث تقدم خدمات متنوعة، تتسم بالاحترافية، اعتماداً على الخبرات الكبيرة، وذلك منذ عام 1985م في السوق السعودي، حتى أصبحتالوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز اليابانية.

وافتتح المركز الشيخ نجيب العيسى -رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (NAT)- كما حضر حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارات -عدنان النعيم- ومجموعة من العملاء ونخبة من الإعلاميين.

وصرح المدير العام لشركة العيسى العالمية للسيارات -جيرالد سمروط-: “أن الشركة تقدم لعملائها أفضل الخدمات العالمية على أرض المملكة, ويأتي إطلاق خدمات مركز الصيانة الجدي، سعياً لاكتمال الخدمات المقدمة للعميل، وكل ما يحتاج إليه”, مضيفاً “المركز يضم عدد 23 رافعة لسيارات وشاحنات إيسوزو, على مساحة 5000 متر مربع، ليستوعب عدد 50 سيارة، ما بين السيارات الصغيرة والشاحنات, إضافة إلى المعدات الحديثة والفنيين المدربين على أحدث التقنيات في مجال الصيانة”.

وأضاف سمروط: أن “المركز يحتوي على قسم خاص للخدمة السريعة, إضافة إلى توفر قسم خاص بقطع الغيار ومستودع خاص بها على مساحة 2000 متر مربع, بالإضافة إلى تميزنا بتوفير غرف فندقية للعملاء لراحتهم لحين الانتهاء من صيانة سياراتهم، وهذا التوجه يعتبر الأول والوحيد في الشرق الأوسط، ما يعني الاهتمام الكامل بكل جوانب احتياجات عملائنا، الذين وضعوا على عاتقنا إلزاماً وواجباً مستمراً للوصول إلى رضاهم بخدمات عالمية”.

وأعرب سمروط عن شكره وامتنانه لوفد شركة إيسوزو اليابان، وإيسوزو تايلند، وميتسوبيشي كوربريشن، وإيسوزو الشرق الأوسط، وإيسوزو السعودية، لحرصهم على حضور حفل الافتتاح والتعبير عن الروابط القوية لشراكتهما مع شركة العيسى العالمية للسيارات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى العالمية للسيارات -إلى جانب شركة العيسى للسيارات، وشركة أوتوستار- تأتي جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات)، التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والتي تضم أيضاً “الأفضل” لتأجير السيارات، و”اليسر” للتقسيط.


قد يعجبك ايضاً

11 طالباً بـ”مدرسة ثامر” يحرزون مراكز عالمية بامتحانات كامبريدج

المواطن –  سعيد آل هطلاء – جدة حاز