العيسى تعليقاً على حريق المعرض: الحادث كان قضاءً وقدراً

العيسى تعليقاً على حريق المعرض: الحادث كان قضاءً وقدراً

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
860
6
طباعة
aa

  ......       

اندلع حريق كبير بمعرض العيسى للسيارات, وكيل سيارات نيسان المعتمد, وإحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة, وذلك بعد ظهر اليوم السبت، ونجحت فرق الدفاع المدني في إخماد الحريق بالمعرض الكائن في الدائري الشمالي من مخرج 4، ولم يتم تحديد أسباب الحريق حتى الآن، وجارٍ التحقيق لمعرفة ملابسات الحريق.

وصرح الشيخ نجيب العيسى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) أن الحريق الذي شب في المعرض، كان قضاءً وقدراً ونحن راضون بقضاء الله, لافتاً إلى أن المعرض كان تحت عمليات الصيانة, وقد أصيب اثنان من المقاولين وأحد الموظفين بالمعرض وإصابتهم طفيفة, وسيتم الاهتمام بهم علاجياً, مضيفاً: “إن أكثر ما شغلنا هو الاطمئنان على صحة جميع الموظفين”.

ووجه الشيخ نجيب العيسى خالص الامتنان والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على اهتمامهما والاتصال للتأكد من عمليات السيطرة على الحريق, ووجه الشكر لمعالي وزير التجارة والصناعة د. توفيق بن فوزان الربيعة على اهتمامه واتصاله الشخصي لمتابعة المستجدات والاطمئنان بانتهاء الحريق.

كما وجه الشكر لسعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة لحماية المستهلك المهندس فهد الجلاجل، والذي تواجد بنفسه في موقع الحدث, كما وجه نجيب العيسى شكره لرجال الدفاع المدني على سرعتهم في التواجد وإنجازهم عمليات الإطفاء باحترافية كبيرة, والشكر موصول للعملاء الذين تواجدوا في الموقع للاطمئنان وللموظفين ،الذين كانوا على قدر الثقة والمسئولية.

تجدر الإشارة إلى أنّ العيسى للسيارات لها العديد من المعارض ومراكز الصيانة الموزعة على منطقة الرياض وبعض المدن في مناطق المملكة ، ما يشير إلى أن المعرض المذكور سوف تسند أعماله لأقرب الفروع بالرياض, لحين إعادة صيانته وتجهيزه.


قد يعجبك ايضاً

الباطن يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من