القحطاني “مخاطباً الجماهير”: المباراة المقبلة صعبة.. وقفتكم هي سلاحنا

القحطاني “مخاطباً الجماهير”: المباراة المقبلة صعبة.. وقفتكم هي سلاحنا

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
595
1
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

أبدى اللاعب ياسر القحطاني مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سعادته وارتياحه الكبيرين بالفوز الذي حققه فريقه على فريق التعاون ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وغرد القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤكداً على أهمية النقاط الثلاث التي خرج بها الفريق من هذا اللقاء قائلاً: “السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم.. الحمد لله الذي لا يحمد معبود سواه.. ٣ نقاط كانت صعبة ومهمة..”.

وأشار ياسر إلى أنه بالرغم من الفوز الذي حققه الفريق, إلا أن اللاعبين لم يكونوا في قمة عافيتهم, كما أنهم لم يلتزموا تماماً بما قاله لهم المدرب سامي الجابر, حيث غرد قائلاً: “لم نكن في قمة عافيتنا..  ولكن اللاعبين قدموا مجهوداً يشكرون عليه.. كان هناك بعض التوجيهات من المدرب لم تطبق بالشكل المطلوب.. ولكن الحمد لله..”.

واختتم القحطاني تغريداته على “تويتر” موجهاً حديثه لجماهير الزعيم مقدماً لهم الشكر على مساندتهم للفريق, وواعداً إياهم بتحسن صورة الفريق خلال الجولات القادمة, قائلاً: “شكراً” لوقفة جماهيرنا غير المستغربة.. ونعدكم بتحسين الصورة بحول الله وقوته.. المباراة المقبلة صعبة ومهمة.. وقفتكم سلاحنا وقوتنا..”.


قد يعجبك ايضاً

شرفي قدساوي يتكفل بتذاكر ونقل الجماهير للقاء الاتفاف بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبو بكر حامد  أعلن عضو