الملك يستقبل الرئيسين التركي والباكستاني ويهنئهما بأداء مناسك الحج

الملك يستقبل الرئيسين التركي والباكستاني ويهنئهما بأداء مناسك الحج

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
585
1
طباعة
150321_1382017887_4714

  ......       

استقبل خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – في قصره بجدة بعد ظهر اليوم فخامة الرئيس عبد الله جول رئيس الجمهورية التركية والوفد المرافق له.
وفي بداية الاستقبال هنّأَ خادم الحرمين الشريفين فخامة الرئيس التركي بمناسبة أدائه مناسك الحج لهذا العام داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من فخامته ومن جميع ضيوف الرحمن حجهم وصالح أعمالهم.
من جهته أعرب فخامة الرئيس عبدالله جول عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما وجده ومرافقوه من عناية واهتمام خلال وجودهم في المملكة العربية السعودية وأدائهم لـمناسك الحج .
وعبر فخامته عن تهنئته للملك المفدى بعيد الأضحى المبارك وبالنجاح الذي تحقق في موسم الحج ، منوهاً فخامته بالجهود التي بذلتها وتبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوفير كل وسائل الراحة وسبل الأمن لحجاج بيت الله الحرام لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان .
عقب ذلك جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات .
كما بحث الجانبان تطورات الأحداث الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها .
إلى ذلك ، استقبل خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – في قصره بجدة بعد ظهر اليوم فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق له .
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين في بداية الاستقبال عن تهنئته لفخامة الرئيس الباكستاني بمناسبة أدائه مناسك الحج لهذا العام داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من فخامته ومن جميع ضيوف الرحمن حجهم وصالح أعمالهم.
من جانبه أعرب فخامة الرئيس ممنون حسين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما وجده ومرافقوه من عناية واهتمام خلال وجودهم في المملكة العربية السعودية وأدائهم لمناسك الحج منوهاً فخامته بالجهود التي بذلتها وتبذلها المملكة حكومة وشعباً لتوفير كل ما يحتاجه ضيوف الرحمن من وسائل لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان .
إثر ذلك بحث الجانبان آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات .
كما جرى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها .

حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه .

150323_1382018032_6694 150319_1382017804_5945


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت