تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

صراف متعطل يحرم أهالي الصوالحة من سحب نقودهم  «»   #تعليق_الدراسة بمدارس العقيق وجرد ومعشوقة وتربة الخيالة بالباحة  «»   #تعليق_الدراسة غداً بأبها وخميس مشيط و أحد رفيدة  «»   بالفيديو.. لحظة لقاء #سلمان_العودة بابنه بعد فراق 4 سنوات  «»   شاهد بالفيديو.. ترحيب بـ#الحرس_الوطني في #نجران  «»   إصابات في حادث انقلاب حافلة على طريق الجبيل- الدمام  «»   بالصور.. أمير الرياض يرعى مهرجان حلبة الريم  «»   #الصحة تدعو للبقاء في المنازل و#تعليم_الطائف يرفض #تعليق_الدراسة!  «»   “الأرصاد” تنبه من غبار على منطقة مكة المكرمة  «»   “العجمة”: “النصر” كله إصابات إلا العثمان  «»   إدارة جامعة #بيشة توجه بـ #تعليق_الدراسة غداً الأحد في جميع كليات الجامعة نظراً لسوء الأحوال الجوية  «»   تعليم عسير يفوض مديري مكاتب التعليم بالمحافظات بقرار #تعليق_الدراسة  «»   #تعليق_الدراسة غداً في جميع مدارس البنين والبنات ببيشة  «»   حرس الحدود السعودي يدمِّر شاحنة تحمل ذخيرة داخل الأراضي اليمنية  «»   أكثر من 1000 قتيل في الزلزال المدمر بالنيبال  «»   “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه” يفشلون مخططات الإرهابيين  «»   المبعوث الأممي الجديد في اليمن.. قادر على الاستماع والصبر على التفاوض  «»   “هجر” يعزز آماله في البقاء ويدفع “الشعلة” إلى شبح الهبوط  «»   الجيش الأمريكي يدخل عالم الأمن التكنولوجي  «»   مداخلة #الأمير_ممدوح على “الرياضية” تواجه بموجة استنكار  «»   “مدني الباحة” ينبه حول عوالق ترابية على عموم المنطقة  «»   بالصور.. حرس حدود نجران جاهز لدحر أي عدوان  «»   نقاط أمنية وحملات متواصلة تطيح بأكثر من 26 ألف مخالف بـ”جازان”  «»   صور #نواف_شريف_ العنزي بهيئات مختلفة  «»   الجيش السعودي يقصف ميليشيات للحوثي اقتربت من الحدود  «»   تبادل لإطلاق النار بين متسللين وأفراد حرس الحدود بـ”حرث جازان”  «»   رئيس وزراء باكستان: سنرد بقوة حال تعرض أمن المملكة وسيادتها الإقليمية لأي عدوان  «»   داسيلفا: مباراة الفيصلي لا تقبل أنصاف الحلول  «»   ‏‫المنشد فارس النشمي يهدي قراء “المواطن” شيلة سلمان الحزم  «»   ’’النصر‘‘ يؤجل فتح ملف اللاعبين الأجانب  «»   رسميًا تأجيل مباراة #الأهلي و #الفتح  «»   مدني مكة يحذر من حالة جوية مثيرة للأتربة والغبار  «»   بالصور.. أجواء منتزه السودة تجذب المتنزهين وهواة الطيران الشراعي  «»   شاهد بالفيديو : مرعي العواجي نادم على طرد مالك معاذ  «»   ‏‫الإعلامي عبدالعزيز قاسم يطالب بتقديم شكوى ضد ممدوح بن عبدالرحمن  «»   ‏‫السليمان: البرامج والصحف الرياضية التي تستضيف المتعصبين لن تنتج إلا تعصباً!  «»   تطبيق نظام ساعات العمل يضر القطاع الخاص ويجعله طاردًا للمواطنين  «»   تصحيح أوضاع 249 ألف برماوي خلال عامين  «»   انقطاع الكهرباء يربك المستشفيات في الطائف  «»   فريق ومفتش دائم لمنشآت إيواء ظهران الجنوب  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
32811 مشاهدة
78 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة