موجز

هنا عدد جديد من صحيفة #صوت_المقاومة اليمنية  «»   الشيخ #المغامسي معلقاً على استهداف المملكة: وراءه خبث العدو الحقيقي  «»   “‏التنكر” وسيلة الإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية !  «»   في الباحة .. عشريني يطعن والده ثم يبلغ الشرطة  «»   جريمة جديدة في جدة … شاب يقتل والده طعنا حتى الموت  «»   كيف ذهبت أصوات الاتحادات في انتخابات الفيفا ؟  «»   قصف على عدن.. ومقتل محافظ سابق بصنعاء  «»   بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر  «»   خروج المصاب الرابع في تفجير جامع العنود بالدمام  «»   بالصورة.. أجواء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي في زيورخ  «»   الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة  «»   ماراكا الاسبانية : تيفو #الهلال “مذهل”  «»   مكة وأهلها يحتفون بالملك .. الأحد  «»   مجلس التعاون : استهداف جامع العنود عمل إجرامي جبان  «»   شيخ الأزهر يدين حادثة الدمام ويؤكد : الدماء وبيوت الله مُحرمة  «»   كبار العلماء : الأعمال الإرهابية تكشف الوجه القبيح باستهداف المساجد  «»   بالصور .. طلال بن بدر يغادر قاعة الفيفا بسبب رئيس الإتحاد الإسرائيلي  «»   الآن .. غيوم وصواعق رعدية على الطائف  «»   هنا .. حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود  «»   الماجد يعرض إنجازات الجمعية الكيميائية السعودية في اجتماعها العشرين  «»   مقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن  «»   “المواطن” ترصد كشف رجال الأمن لـ 7 جرائم داعشية  «»   المياه الوطنية تدشن الخط الناقل من حقل آبار سعد لتغذية الرياض  «»   بالصور..الفراج يقدم التعازي لأهالي القديح  «»   بالفيديو.. المفتي يصف تفجير العنود بـ “المؤامرة الدنيئة”  «»   الجابر معلقا على صورته مع ماجد : الرياضة تجمع .. لا تفرق  «»   بالصور .. رسميًا #الهلال يلعب أمام #الاتحاد بالزي الجديد  «»   رئيس الهيئات : محاولة تفجير مسجد الدمام يدل على خبث منفذيه  «»   خروج ثلاثة من مصابي تفجير العنود وبقاء حالة واحدة بالمستشفى  «»   والدة أحد ضحايا تفجير العنود هاجمت المتطرفين إعلامياً قُبيل التفجير  «»   إمام المسجد الحرام يشدد على وحدة الصف و البعد عن النزاعات المغرضة  «»   بالفيديو.. اعلامية مصرية تنهار بسبب خوضها تجربة زار واقعية  «»   ‏‫القحطاني بعد محاولة تفجير مسجد العنود : شكراً رجال الأمن  «»   الشرطة السويسرية تتلقى معلومات بقنبلة تستهدف كونغرس ’’الفيفا‘‘  «»   توجيهات ولي العهد وحنكة رجال الأمن تحبط محاولة تفجير #مسجد_العنود  «»   إحباط تفجير #مسجد_العنود يؤكد مقولة ولي العهد  «»   شاهد .. صورة جوية لـ #مسجد_العنود  «»   بيان إلحاقي : متنكر بزي نسائي فجر نفسه بحزام ناسف عن بوابة #مسجد_العنود  «»   رويترز : داعش تعلن مسؤوليتها استهداف المصلين بجامع العنود  «»   شاهد .. إحباط تهريب أسلحة و 4900 طلقة نارية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
33088 مشاهدة
78 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة