مترو الرياض مترو الرياض
واصل عالمي

موجز

تويتر يتزين بعيون المتضامنات مع بساطة حائل !  «»   السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو  «»   بالصور .. العلا تستقبل أول رحلة قادمة من جدة  «»   “داعش”يخطف فتاة عبر “موقع إلكتروني”  «»   تويتر يشتعل بهاشتاق #وفاة_طالبين_بسبب_عارضة_الملعب_في_شهر_واحد  «»   أمانة عسير تتوعد مقاول نفق المنسك بالعقوبات !  «»   مأساة جديدة .. طفل يتعرض للعنف حتى الموت في مكة !  «»   ولي ولي العهد يختتم زيارته لبريطانيا  «»   الأرصاد تحذر : درجات حرارة منخفضة على وسط وشرق وجنوب المملكة  «»   بالفيديو..الأمير خالد بن طلال: #الهلال أكبر من #سامي_الجابر  «»   #سمر_المقرن : العالم يتغير والشاب السعودي لم يعد الخيار الأوحد  «»   الداخلية تتكفل بتعيين محامٍ للموقوف في حال عجزه  «»   الأحد المقبل .. السيسي في السعودية واليمن تتصدر المباحثات  «»   ولي ولي العهد يعقد جلسة مباحثات مع وزيرة الداخلية البريطانية  «»   بالصور.. حُفَر مكشوفة تهدد طالبات ابتدائية بنات بجدة  «»   ثلاثي “الهلال” يغيبون عن لقاء “السد القطري”  «»   البشير: لن أرحل إلا بقرار من الشعب السوداني  «»   إسلام عامل فلبيني وخادمة كينية في الخفجي  «»   “السياحة والآثار” تتبرأ من اكتشاف هياكل عظمية في المملكة  «»   هيئة حائل تحقق في مشادة بين أعضائها وإحدى البائعات  «»   الترسيم حلم موظفي ” شيفرون السعودية” بالكويت منذ 13 عاماً  «»   تفاصيل محزنة عن مصرع طالبين بجازان في حادث مروع  «»   “ضمك” يشحن همم مشجعيه ببطاقة دعوة لمؤازرته بالرياض  «»   الأحوال المدنية تُوقف استقبالَ طلبات المواعيد ورقياً  «»   شاهد.. أهم الأحداث المحلية خلال أسبوع  «»   في الأحساء.. العثور على مواطن مقتولاً داخل سيارته  «»   الإعدام لـ 3 بحرينيين متورطين في مقتل ضابط إماراتي  «»   شاهد.. تدمير الآثار الآشورية بالموصل على يد مسلحي “داعش”  «»   وزير العمل مغرداً: جازان تكتنز بفرص استثمارية نوعية  «»   في عمليتين بالعارضة والداير.. إحباط تهريب متفجرات وحشيش وقات  «»   “المواطن” ترصد أبرز إنجازات مدرب الهلال الجديد  «»   إصابة مشجع أهلاوي سقط من مدرجات استاد راشد بدبي  «»   تعاون طبي واكاديمي بين ” طبية جامعة سعود ” ومدينة سعود الطبية “  «»   طلاب مدرسة في الأحساء يحتفلون بخروج زميلهم من المستشفى  «»   إعلامي سعودي يصف ريجيكامب بـ” الكذاب الكبير”  «»   وزير العدل يفتح المجال للتواصل معه شخصياً  «»   السفير السعودي باليمن يستأنف عمله من #عدن  «»   الشاعرة “هند الحقوي” تغرد بقصيدة “إنسان جازان‎”  «»   شاهد.. الشيخ السديس يقود عربة لتنظيف ساحات المسجد النبوي  «»   مدرب #الهلال الجديد أقاله أبويل القبرصي بعد (6) أشهر من تعيينه!  «»  
31439 مشاهدة
78 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.


أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة