تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

برعاية الأمير محمد بن نايف.. فرضيات بحرية تؤكد جاهزية حرس الحدود  «»   تعليق الدراسة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم  «»   حزمة نصائح من “هلال الشرقية” للتعامل مع موجة الغبار  «»   “بدون شك” يفتح ملف تلوث محافظة حقل بسبب مصنع أردني  «»   البحث جارٍ عن الطالب المعتدي على مدير مجمع مدارس السائل  «»   غدًا.. تعليق الدراسة في رفحاء والعويقيلة والهباس  «»   ضم اليمن لدول مجلس التعاون ضربة قاصمة للفرس وجندهم  «»   أمام محمد بن سلمان .. وزير الحج يستعرض التوسع في استخدام التقنية  «»   علمانيو مصر يدافعون عن الإساءة للإسلام ويهاجمون الأزهر  «»   هزازي يفجرها: شبابي لو يصير الحظ مايل  «»   الكويت: اعتقال مغرِّد تطاول على السعودية  «»   بالفيديو.. شيخ عراقي يفضح إيران: تعالج جرحى تنظيم القاعدة!  «»   جامعة الأمير سطام تعلِّق الدوام للطلاب والطالبات فقط  «»   “المعيبد”: الاتحاد سيستلم مسودة النظام الأساسي من “ديلوت”  «»   تفاصيل اعتداء طالبين على مدير مجمع تحفيظ السائل بالأمواه  «»   غدًا.. تكريم أصحاب المبادرات في ملتقى “بني واهب”  «»   تعليق الدراسة في عدد من المعاهد العلمية  «»   غدًا.. تعليق الدراسة في المدارس وكلية العلوم واﻵداب بالخفجي  «»   إغلاق معمل ينتج مستحضرات تجميل مخالفة بالرياض  «»   الهلال يلغي تدريبات الفريق بسبب موجة الغبار  «»   خلال يومين.. ضبط 1704 مخالفين في “الشرقية”  «»   “علي نصار” قائدًا للمنطقة العسكرية الرابعة باليمن  «»   غداً.. تعليق الدوام في مدارس الشرقية والأحساء  «»   تعليق الدراسة غدًا في جامعة القصيم  «»   مصرع 25 عاملًا بسبب قصف الحوثيين لمصنع ألبان بالحديدة  «»   “مظلمة” تعطِّل الدراسة غدًا في جميع مدارس “البكيرية”  «»   مدير تعليم الشرقية يطمئن على طالبات تعرضن لحادث  «»   “داعش” يسيطر على أجزاء كبيرة من مخيم اليرموك المحاصر  «»   يجوز شراء أجهزة الكمبيوتر من الزكاة وتقديمها للأسر المحتاجة  «»   إدارتا تعليم حفر الباطن وحوطة بني تميم يعلِّقان الدراسة غدًا  «»   مقطع فيديو.. تأثر سعود الفيصل خلال حديثه عن الملك عبدالله  «»   خور مكسر بعدن ساحة قتال بين المقاومة الشعبية والحوثيين  «»   صحة الرياض تتأكد من جاهزية كوادرها بتجربة فرضية  «»   برعاية “الفيصل”.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي  «»   تعليم الخرج يعلِّق الدراسة غدًا  «»   أمير الباحة يتسلم تقريرًا عن ملتقى قلوة الاستثماري  «»   لمرضى الأزمات التنفسية.. احذروا الخروج من المنازل  «»   جامعة الملك سعود تعلق الدراسة  «»   بسبب “مُظلمة” .. #تعليق_الدراسة في الرياض غداً  «»   “الكلباني”: إيجاد حساب للإفتاء عبر مواقع التواصل ضروري  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
32540 مشاهدة
78 تعليق

تحدث عن قصة اختفائها ومحاكمة "عرفات" والأمل يحدوه في استعادتها

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

A+ A A-
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بحر أبو سكينة

أكد عبد الله عسيري والد فتاة بحر أبو سكينة المخطوفة في اليمن أن ابنته “هدى” لم تذهب إلى اليمن طواعية، بل إن هناك من غرر بها.

ووصف والد الفتاة ابنته بمختلة العقل والشعور، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن ابنته كانت تقيم مع العائلة بمنزلهم في منطقة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير.

وبين العم عبدالله أن القصة بدأت بعد منتصف ليلة 27/ 11/ 1434هـ عندما تفقد موضع نوم ابنته ولم يجدها في فراشها، وقال إن شخصاً يدعى “عرفات” اختطف ابنته وذهب بها إلى اليمن.

وأضاف عسيري أن جلسة النطق بالحكم- في قضية استعادة ابنته- كان مقرراً لها يوم الأحد الماضي, إلا أن المسؤولين اليمنيين أجلوا القضية بسبب التظاهرات هناك.

وناشد عسيري أمير منطقة عسير ووزير الداخلية والخارجية سرعة البت في إنهاء رجوع ابنته إلى وطنها.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. “المواطن” في منزل والد “هدى” المخطوفة في اليمن: ابنتي غرر بها

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة