“الموسى” يتساءل عن الصمت تجاه مطاردة الأمن لعائلة سعودية

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١:٥٤ مساءً
“الموسى” يتساءل عن الصمت تجاه مطاردة الأمن لعائلة سعودية

تساءل الكاتبُ “علي الموسى” عن سبب الصمت والسكوت تجاه المطاردة الأمنية لعائلة سعودية في محافظة أحد رفيدة.

وطرح الموسى -عبر مقاله المنشور في “الوطن”- علامتي استفهام حول قضية المطاردة، الأولى تكمن في عدم التأهيل الميداني لرجل الأمن كي تُحفظ حقوقه من الوقوع بالأخطاء لا سيما وهو يقتني سيارة أمنية (شاص) خالية من أي علامات تدل على أن السيارة تعود لرجال الأمن، فيما تكمن الأخرى في التساؤل.. ماذا لو كانت العائلة تمت مطاردتها من قِبل الهيئة؟!.

واختتم الموسى مقاله مؤكداً أن الجميع –سكت- لأن الهيئة ليست طرفاً في الحادثة.

وكانت “المواطن”قد نشرت تفاصيلَ الحادثة فور وقوعها، حيث قام أحد أفراد الأمن بمطاردة عائلة سعودية في وقت متأخر من الليل، وقام بإطلاق النار على سيارة العائلة بدواعي الاشتبهاه بهم، في حين أن قائد السيارة الشاب رفض الوقوف كون أن سيارة الأمن ليست واضحة المعالم الأمنية.

Unftitled

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • saad

    رجال الأمن يجب بأن تكون سياراتهم معروفه وليس جيب شاص ومدنيه كيف تريد هذا الشاب لأن يقف لسيارة تطارده وهي مدنية ,رجال الهيئه يعملون بسخاء وليس لهم هم غير تنظيف الوطن من المفسدين شكرآ دكتور لأول مرة تنصف رجال الهيئه .

  • متعب المالكي

    من نصدّق يالموسى انت او جريدتك التي تنتمي اليها قلباً وقالباً أو نصدق الناطق الاعلامي للجهة الامنية المسؤلة ..
    الناطق الرسمي للشرطة اوضح ملابسات الحادث والاجراء الذي اتخذته الدورية صحيح ويتحمّل المسؤلية صاحب السيارة العائلية الذي رفض التّوقف ..ثم لاننسى ان جريدة الوطن هي السبب في اثارة الفتن الله يكفينا شرّها وشر كل من اراد النيل من امن هذه البلاد