الهدلق: الاتحاد قد يهبط إلى دوري ركاء!

الهدلق: الاتحاد قد يهبط إلى دوري ركاء!

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالرياضة
1185
4
طباعة
الكاتب الصحفي ورئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية عبدالعزيز الهدلق

  ......       

أكد الكاتب الصحفي ورئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية عبدالعزيز الهدلق أن قبول الاستئناف المقدم من نادي الهلال قد أعاد الحق إلى أصحابه وأنقذ السمعة القانونية لاتحاد كرة القدم السعودي, على حد تعبيره.

وغرد الهدلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤكداً أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة لا تفقه شيئاً في القوانين واللوائح قائلاً: “عندما ترتكب لجنة الانضباط خطأ فيه مخالفة للمبادئ والقواعد القانونية والقضائية المعتبرة.. فذلك يعني أنها لا تفقه في.. ألف باء.. القانون!”.

ووجه الهدلق رسالة إلى اتحاد الكرة مطالباً إياهم بضرورة حل لجنة الانضباط وتشكيل لجنة أخرى, حيث غرد قائلاً: “لجنة تخطئ في مبادئ وقواعد القانون هل يمكن قبول استمرارها.. أو الوثوق في قراراتها ..!!”.

أما فيما يتعلق بنادي الاتحاد الطرف الآخر في هذه القضية وصاحب الشكوى ضد نادي الهلال وجماهيره, فقد أكد الهدلق أن فريق الاتحاد يعاني بشدة وقد يسهم وضعه الحالي في هبوطه إلى دوري ركاء, قائلاً: “الفريق الاتحاد يعاني وإذا استمر على هذا الوضع فربما يهبط لدوري ركاء.. وإدارته وجدت في الاحتجاج ضد الهلال مخرجاً لها لإشغال إعلام وجماهير ناديها”.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا