الهدلق: ليس أمام لجنة الاستئناف إلا قبول استئناف الهلال

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٣٨ مساءً
الهدلق: ليس أمام لجنة الاستئناف إلا قبول استئناف الهلال

طالب الكاتب الصحفي عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة السعودية لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم باحترام عقول المواطنين, مستغرباً من استطاعة لجنة الانضباط إثبات هتافات جماهير الهلال العنصرية رغم إن إدارة الاتحاد عجزت عن ذلك إلا بتسجيل هاتف جوال مفبرك, على حد تعبيره.

الهدلق غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مطالباً لجنة الاستئناف بضرورة قبول استئناف نادي الهلال, قائلاً: “ليس أمام لجنة الاستئناف إلا قبول استئناف الهلال ضد قرار الانضباط غير المستند إلى حقائق والذي وصفه القانونيون بـ(المشبوه) بعد انفضاح قصة الـCD”.

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه الجماهير السعودية بشكل عام وجماهير الهلال بشكل خاص قرار لجنة الاستئناف بخصوص الاستئناف الذي تقدمت به إدارة الهلال ضد عقوبة لجنة الانضباط والمتمثلة في تغريم الفريق الهلالي 100 ألف ريال, وحرمانه من جماهيره أول مباراة مقبلة على ملعبه بالرياض.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن الوطن الصادق

    وش تبي طالع عمرك نتوج الهلال من الان بطل للدوري بس إلا زعلك طال عمرك. هههههههه نفسي اعرف ليه انت وزمرتك تحشون وتفرقون أبناء الوطن الواحد ولاحسيب ولارقيب لكم انت وجريدتك والعنصريين زملائك انتم سبب تدهور الكره عندنا لا وقوى عين لابد من إعفاء الهلال طيب وش تبي طيب يغرم الاتحاد. ويحرم من جماهيره وش تبي بعد ياشيخ شويت حياء بلا قرف لا تكتب وتغرد واستضاف فى قناه الخشبيه

  • ابن الوطن الصادق

    كم انت وطرح أجوف بلا فائده ومتعصب ولا تتكلم بألم عن وضع الرياضه فى البلد

  • ابن الوطن الصادق

    يجب ان يصعد الاتحاد الشكوى للفيفا خلاص طفح الكيل من مجامله الهلال حتى لو أدى ذالك لهبوطه يعيشون بكرامه اقضل

  • ارفض العنصريه

    هي الكويتب كانه ساكن لوحده شكل صاحبه جاب له العيد

  • عمك ابو فهد

    يا كرهك انت والهويريني
    مجموعة أمراض نفسيه وجسديه , قمة التعصب !!