الهدلق: من يحاول تشويه صورة سامي الجابر فلن تحترمه جماهير الزعيم

الهدلق: من يحاول تشويه صورة سامي الجابر فلن تحترمه جماهير الزعيم

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
2455
2
طباعة
عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة

  ......       

أشاد الكاتب الصحفي -ورئيس القسم الرياضي في صحيفة الجزيرة- عبدالعزيز الهدلق، بمشوار الكابتن سامي الجابر -المدير الفني الحالي لفريق الهلال- منذ أن كان لاعباً حتى الآن, حيث إنه قدم للزعيم ما لم يقدمه لاعب آخر, على حدّ تعبيره.

الهدلق غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “باختصار.. لم يقدم أي شخص لنادي الهلال عبر تاريخه الطويل، مثلما قدم له الأسطورة سامي الجابر.. كتب تاريخ فريد.. وصنع مجد لا يضاهى”.

الهدلق أكد -أيضاً- أن الجماهير الهلالية تعتزّ بشدة بالأسطورة سامي الجابر، ولن تقبل المساس به -بأي شكل من الأشكال- أو محاولة تشويه صورته, حيث غرد قائلاً: “من يحاول الانتقاص من الأسطورة سامي الجابر أو تشويه صورته، لن يكون له قبول أو احترام بين جماهير الزعيم كائناً من كان”.

وتأتي تصريحات الكاتب عبدالعزيز الهدلق هذه، رداً على تصريحات رئيس الهلال السابق -الأمير محمد بن فيصل- عبر برنامج في المرمى -على قناة العربية- والتي هاجم فيها الكابتن سامي الجابر, وذكر فيها أيضاً أن الجابر هو من عرقل صفقة انضمام المهاجم ياسر القحطاني إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

واختتم الهدلق تغريداته -عبر حسابه على تويتر- قائلاً:  محمد بن فيصل يقول إنه كان يريد بيع عقد ياسر لـ”سيتي” بـ20مليون دولار. في الوقت الذي وقع هو عقد رعاية الهلال مع “صلة” بـ10ملايين ريال! أين احترام العقول؟!”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم