الهدلق: هرماش يتحمل فقدان الزعيم للصدارة

الهدلق: هرماش يتحمل فقدان الزعيم للصدارة

الساعة 10:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة
555
1
طباعة
عبدالعزيز الهدلق

  ......       

أكّد الكاتبُ الصحفي عبدالعزيز الهدلق -رئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة السعودية- أنّ فريق الهلال قدّم مباراة جميلة وأداءً عالياً أمام فريق الرائد ولكن خانه التوفيق في التسجيل، واستغل الرائد -بذكاء- ضعف العمق وسجل هدفين ونجح في الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

الهدلق أرجع -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- هزيمةَ الفريق الهلالي الأخيرة إلى مشكلة العمق الدفاعي, حيث غرّد قائلاً: “العمق الهلالي ليست في ضعف العناصر.. ولكن في التنظيم.. فالتقدم المستمر والمبالغ فيه لهرماش وكاستيللو أوجد مساحات فارغة تسهل الوصول للمرمى”.

وواصل عبدالعزيز الهدلق هجومه على محوري ارتكاز الزعيم, قائلاً: “الهلال تعاقد مع هرماش وكاستيللو كمحوري ارتكاز.. ولكن هرماش كثيراً ما نشاهده يترك مركزه ويزاحم صانعي اللعب والمهاجمين في الأمام”.

واختتم رئيسُ القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة بالإشارة إلى أن المغربي عادي هرماش هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى خسارة الهلال الأخيرة في الدوري, حيث قال: “عادل هرماش هو سبب إرباك العمق الهلالي وفتح المساحات.. التي يصل من خلالها المنافسون للمرمى الهلالي بتركه مركزه وتقدمه المستمر للأمام”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل يتحدى فقدان أطرافه بتعلم فنون القتال