الهريفي: إذا تعامل النصر بحسابات وتكتيك معين سيحقق بطولة الدوري

الهريفي: إذا تعامل النصر بحسابات وتكتيك معين سيحقق بطولة الدوري

الساعة 4:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
460
1
طباعة
فهد الهريفي

  ......       

أكد اللاعب الدولي السعودي السابق فهد الهريفي نجم نادي النصر أن فريقه إذا تعامل بحسابات وتكتيك معين في بعض المباريات فسيحافظ على المنافسة، وهناك عاملان مهمان سيساعدانه على تحقيق البطولة؛ عامل إداري وآخر فني.

الهريفي غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كاشفاً عن هذين العاملين المهمين, حيث قال: “العامل الإداري… إحساس اللاعبين بأنهم لم يقدموا ما يوازي الاهتمام والإنفاق على الفريق، التعامل بصرامة وإخبارهم بأن ما فات هو الأسهل والقادم هو المحك”.

وأضاف نجم وسط النصر السابق أن استمرار التواجد الإداري أطول وقت ممكن وإحساسهم بعدم التفريط في الصدارة وتهيئة كافة الأمور التي تريحهم مع التعامل بشدة, وأيضاً استقبال الآراء مبكراً .

وتطرق الهريفي إلى العامل الفني الذي سوف يساعد الفريق النصراوي أيضاً على تحقيق بطولة الدوري وهو تفعيل الدور الدفاعي للمهاجمين مبكراً خاصة ألتون وأفرتون ، جعل الفريق ككتلة واحدة بتقارب الخطوط بدون مساحات خاصة أمام الفتح والهلال .

واختتم فهد الهريفي تغريداته على ” تويتر ”  قائلاً: “عدم لعب الكرات القصيرة في نصف الملعب ولوجود من يجيد التمرير الطويل في الفراغات الأمامية مثل عبد الغني ، وغالب و يحيى لتفادي الكرات المرتدة ” .

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي النصر يواصل استعداداته لمباراة العروبة  المقررة يوم السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو