“اليازية” تعلن اعتزالها الفن وتؤكد: لن أتجه إلى الإنشاد

“اليازية” تعلن اعتزالها الفن وتؤكد: لن أتجه إلى الإنشاد

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1915
2
طباعة
Dubai2

  ......       

أعلنت الفنانةُ الإماراتية الشابة “اليازية محمد” خبرَ اعتزالها الفن وخطوبتها برجل مميز وفريد رمزت له بالرمز “ah”، والذي على ما يبدو كان سبباً رئيسياً في إعلانها عن تخليها لعالم الفن والغناء حسب ما ذكرته صحيفة البيان.

اليازية سبَق وأن طلبت من معجبيها وجمهورها مسح صورها وأغانيها وعدم تداولها بتاتاً، وأن يتم احترام رغبتها في الاعتزال والعيش بطمأنينة، كما أنها صرحت عبر حسابها الرسمي في موقع “ASK ME” -وهو موقع يسمح للمعجبين بطرح مجموعة من الأسئلة على الفنانة وتقوم هي بدورها على الإجابة- بأنها قد تخرجت من الجامعة بتخصص إدارة أعمال وتفكر بامتهان تخصصها جدياً بعد قرار الاعتزال.

كما صرحت كذلك أنها لن تتجه -بأي شكل من الأشكال- إلى مجال الإنشاد كما يفعل غالبية الفنانين المعتزلين؛ لأنها قررت -وبكل قوة- أن تصبح شخصاً عادياً وأن تشتري راحة البال والأهل والقلب، وأن الغناء كان لها -منذ البداية- هواية ولم تفكر أن تتخذه كمهنة أبداً، الأمر الذي جعل قرار اعتزالها سهلاً بمساندة خطيبها الذي حثّها على ذلك.

أحد المتابعين طرح سؤالاً على اليازية -بعد أن قالت إن قرار الاعتزال كان يراودها منذ زمن- قائلاً: “كيف تقولين اعتزلتي وأنتي منزلة أغاني جديدة قبل فترة قصيرة؟!”، لتجيبه الفنانة قائلةً: الألبوم سجلته من سنة وسلمته للشركة الموزعة وهم اختاروا موعدَ نزوله، وقرار اعتزالي اتخذته وما سجلت شيئاً من بعد الألبوم”.

يُذكر أن الفنانة حصلت على المركز الأول في برنامج نجوم الخليج لعام 2006، من بين 20 مشتركاً من دول الخليج العربي.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا تفجير الهرم الإرهابي إلى 6 قتلى

المواطن – القاهرة  ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي،