باحث في الأديان يطالب بمنع ظهور “كاشغري” عبر الإعلام وتويتر

باحث في الأديان يطالب بمنع ظهور “كاشغري” عبر الإعلام وتويتر

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
825
2
طباعة
0

  ......       

صبّ الإعلامي والباحث في تاريخ الأديان -عصام مدير- جامَ غضبه على الإعلام بسبب تسليط الأضواء على خروج الشاب حمزة كاشغري بعد أن تم إيقافه نتيجة تغريدات مسيئة للذات الإلهية.

وقال مدير عبر حسابه في “تويتر”: “لن أسكت على عبث إعلامنا المحلي لا أريد رؤية وجه ذلك الشاب ولا قرءاة اسمه.. على الجهات المعنية أن تتدخل؛ لئلا يتم استرخاص مقام النبي في بلده، وعلى الجهات التي أفرجت عن ذلك الشاب أن تمنعه من الظهور إعلامياً ومن تويتر.. توبته له وليست بطولة، وليعتزل الناس وليدرك فداحة جرمه بقية عمره”.

وأضاف مدير: “لاحظت أن إعلامنا وصحافتنا تعاملت مع ملف ذلك الشاب بعيداً عن ملف الفئة الضالة التي لوثت فكره من أدعياء الليبرالية، لأنهم هم قادة إعلامنا، وهؤلاء الإعلاميون إذ يحاولون -بوقاحة- تصوير توبة ذلك الشاب بطولة لا تعنيهم الشفقة ولا الرحمة به، ولو صدقوا لتركوه لتوبته بدل استغلاله بخبث، أما ذلك الشاب فأقول له: احذف حسابك في تويتر وهاجر للمدينة واشتغل بتنظيف المسجد النبوي والزم الروضة ودروسه عشر سنوات، وابكِ أبداً ندماً ما حييت”.

في المقابل دعا عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ سعد الخثلان -في وقت سابق- للشاب التائب حمزة كاشغري بالهداية والثبات، عقب الإفراج عنه بانتهاء إيقافه لمدة عام بسبب تغريدات تطاول فيها على الذات الإلهية، مؤكداً قبول توبة من سبّ الله أو رسوله وفقاً لرأي الإمام ابن باز.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،