بالصور.. أمير الباحة يتفقد عدداً من مشاريع الطرق

بالصور.. أمير الباحة يتفقد عدداً من مشاريع الطرق

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
910
1
طباعة
الجولة6

  ......       

تفقد صاحب السمو الملكي، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة اليوم- عدداً من مشاريع الطرق التي تنفذها أمانة منطقة الباحة حالياً، بقيمة تجاوزت 145 مليون ريال.

وكان في استقبال سموه -لدى وصوله مقرّ المنطقة الصناعية، التي تقع بجوار مخطط الملك فهد ببني سار- أمين منطقة الباحة -المهندس محمد بن مبارك المجلي- ورئيس المجلس البلدي لأمانة الباحة -الدكتور صالح بن عباس آل حافظ- وعدد من مسؤولي أمانة المنطقة.

واطلع سموه على خرائط وصور للمشاريع الجاري تنفيذها، والتي هي تحت الترسية، حيث استمع إلى شرح من أمين منطقة الباحة عن تلك المشاريع المتضمنة مشاريع المنطقة الصناعية للمرحلة الأولى والثانية، التي تبلغ قيمة تنفيذها نحو 13 مليون ريال، وتضم ما يقارب 300 ورشة، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع في شهر جمادى الأولى من العام القادم بمشيئة الله.

وعاين سموه مخطط الطريق المؤدي لموقع الخلاطات، الذي يبلغ طوله 4.5 كيلومتر، وبعرض 25 متراً، وبتكلفة تقدر بنحو 2 مليون ريال، والطريق المؤدي لسوق الخضار الجديد، الذي يبلغ طوله 1.3 كيلومتر، وبعرض 25 متراً، وبتكلفة بلغت 10 ملايين ريال، ومشروع الطريق المؤدي لمتنزه الأمير مشاري بن سعود، الذي بلغت تكلفته 10 ملايين ريال، وبطول 2.6 كيلومتر، وبعرض 20 متراً، ومشروع إنارة وسفلتة وأرصفة مخططات الملك فهد وجدرة وشبرقة، بقيمة بلغت 37 مليون ريال.

كما شاهد الأمير مشاري بن سعود صوراً لمشاريع تحسين الدوارات والمجسمات الجمالية بمدينة الباحة في مرحلتها الأولى، التي تبلغ قيمتها نحو 20 مليون ريال، بينما استمع إلى شرح عن المشاريع التي تحت الترسية، وتشمل مشروع حديقة وساحات للشباب بتكلفة 10 ملايين ريال، ومشاريع استكمال المناطق الصناعية، بقيمة تقدر بـ 33 مليون ريال.

ووقف أمير الباحة على مشروع طريق الأمير نايف، الرابط بين طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك فهد، الذي يبلغ طوله 1.2 كيلومتر، وبتكلفة بلغت 10 ملايين ريال.

وشدّد سموه -في ختام الجولة- على أهمية تنفيذ تلك المشاريع في أوقاتها المحددة، لخدمة أبناء وزوار منطقة الباحة، في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام لمختلف المشاريع، التي تحقق الراحة والرفاهية لأبناء هذا الوطن.

الجولة2 الجولة8 الجوبة3 الجولة الجولة-9


قد يعجبك ايضاً

مشاريع لدرء أخطار السيول بالمدينة بـ319 مليون ريال

المواطن – المدينة نفّذت وكالة المشاريع بأمانة منطقة