بالصور.. إمام الحرم المدني يلتقي مغني راب أمريكياً أعلن إسلامه

بالصور.. إمام الحرم المدني يلتقي مغني راب أمريكياً أعلن إسلامه

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2995
3
طباعة
DSC02727 (1)

  ......       

التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير مساء اليوم، الأمريكي جورج غرين أحد مشاهير غناء الراب في الولايات المتحدة الأمريكية سابقاً، الذي وصل إلى المملكة قبل أيام قليلة لأداء مناسك الحج لأول مرة بعد أن أشهر إسلامه قبل نحو عامين.

ويوجد الأمريكي الذي غير اسمه إلى (إبراهيم) هذه الأيام في المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي ومسجد القبلتين وقضاء بعض الوقت في جولات ميدانية لمعالم المدينة النبوية التاريخية قبل ذهابه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.

وبارك الشيخ البدير خطوة وحرص الأمريكي إبراهيم على زيارة المملكة وأداء مناسك الحج ودعاه في هذا الصدد إلى الاطلاع على المزيد من الكتب الشرعية التي تعينه على فهم الإسلام ومبادئه السمحة ليكون داعية إلى دين الحق.

من جهته قدم إبراهيم  شكره لإمام الحرم النبوي على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مبدياً إعجابه الشديد بالتوسعة الكبيرة التي يشهدها المسجد النبوي.

كما أوضح شزاد محمد رئيس الجمعية الدعوية الكندية وسفير السلام للهيئة العالمية لنشر السلام في الأمم المتحدة، حرص الجمعية على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي، لمدى تأثيرهم على آلاف من الناس الذين من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقوا الإسلام، مشيراً إلى أنهم بدؤوا في التوسع في عدد من الدول في أمريكا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية وحققوا نتائج جيدة.

وأشار إلى أن الأمريكي إبراهيم سيلتقي خلال وجوده في المملكة عدداً من الدعاة والمشايخ وكبار المسؤولين، إضافة إلى القيام بعدد من الزيارات الميدانية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والعاصمة الرياض.

DSC02726 (1) DSC02708 (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق