بالصور.. “المواطن” ترصد غرق سفارة إندونيسيا في مياه الصرف

بالصور.. “المواطن” ترصد غرق سفارة إندونيسيا في مياه الصرف

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1495
5
طباعة
111111111

  ......       

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن السفارة الإندونيسية في الرياض خصصت لرعاياها من العاملات الهاربات جزءاً من فناء “حوش” مبنى السفارة ليبتن فيه وتغطيهن السماء.

وقالت المصادر إن السفارة قامت بوضع ألواح خشب لتحول بين الخادمات وبين المراجعين، دون توفير إسكان خاص يأويهن، مما تسبب في انتشار روائح مياه صرف صحي في أرجاء السفارة، ما قد يتسبب في انتشار وباء.

وأضافت المصادر أن السفارة لم تجد للخادمات الهاربات مسكناً فلجأت إلى تحويل “ساحات” مبنى السفارة إلى مسكن لحين انتهاء مهلة التصحيح، وهذا ما تسبب في خروج مياه الصرف الصحي أمام المراجعين.

من جانبها زارت “المواطن” مبنى السفارة ظهر اليوم والتقطت عدداً من الصور، لتوثيق ما شاهدته من مياه المجاري الراكدة “الصرف الصحي” المثيرة للروائح العفنة دون أدنى تدخل من السفارة لتنظيف المكان.

كما لاحظت “المواطن” قيام الخادمات بغسل ملابسهن ونشرها في الجزء المخصص لهن من السفارة من خلف الألواح الخشبية الفاصلة بينهن وبين المراجعين.

وقال عدد من المراجعين لـ”المواطن” فور دخول السفارة نحتاج إلى كمامات من آثار الروائح الكريهة التي تصدر من المجرى المكشوف أمام المراجعين، الذي يحتضن بجواره وروداً تبين من بعيد بأنها تنسيق منظم لكن للقريب تجعله يحاول أن يغطي أنفه بأقرب قطعة قماش.

وأضافوا نحن مضطرون إلى دخول المبنى لإنهاء معاملاتنا.

333333 2222222 20131023_142243


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك