بالصور.. بلدية رفحاء تنهي عدة مشاريع تجميلية وتحسينية

بالصور.. بلدية رفحاء تنهي عدة مشاريع تجميلية وتحسينية

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2850
7
طباعة
1

  ......       

أنجزت بلدية محافظة رفحاء -مؤخراً- عدداً من المشاريع التجميلية والتحسينية لعدد من أحياء المحافظة.

وقال رئيس بلدية محافظة رفحاء -المهندس عبدالعزيز بن عامر الغشم لـ “المواطن”- إنه تم الانتهاء –مؤخراً- من تشجير وتجميل الطريق الدولي بعدد “200” نخلة وإشنطونيا، بالإضافة إلى تشغيل نافورتين بمداخل ومخارج المحافظة، وإعادة تجميل وترميم عدد من الأرصفة بمختلف شوارع وطرقات المحافظة، بالإضافة إلى إنشاء فرقة خاصة لصيانة السفلتة؛ حيث تم تعبئة بعض الحفريات والتشققات في الطرق.

وأضاف أنه تم عمل مطبات صناعية طلب تنفيذها من لجنة السلامة المرورية لعدد من التقاطعات، في كل من شارع الدول العربية وبعض التقاطعات الأخرى.

وأوضح أنه تم توفير أكثر من ألف “حاوية” نظافة، تم توزيعها على أغلب أحياء المحافظة والقرى والهجر التابعة لبلدية المحافظة، وإبدال حاويات النظافة التالفة بأخرى جديدة.

وحول حملة البلدية بعيد الأضحى المبارك، قال الغشم، إنه تم توفير أكياس نفايات وأكياس أخرى لحفظ لحوم الأضاحي، بدأ توزيعها أمس على منازل المواطنين من قبل قسم النظافة بالبلدية.

وأشار إلى أنه تم إلزام المسلخ الأهلي بتوفير عدد إضافي من الجزارين، استعداداً لأيام العيد والسماح للمطابخ المرخصة بذبح وسلخ الأضاحي فترة العيد فقط، مع ضرورة توفير طبيب بيطري في هذه المطابخ.

واختتم تصريحه بأن محافظة رفحاء -والقرى التابعة لها- مقبلة على عدد كبير من المشاريع التطورية والتنموية، وسيتم تنفيذها بعد اعتمادها من مقام الوزارة بعد طرحها للمنافسة العامة.

2 3 4 6 7 11 9 5 10 8


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو