بالصور.. تواصل أعمال صيانة مدارس الطائف بعد شهرين من الدراسة

بالصور.. تواصل أعمال صيانة مدارس الطائف بعد شهرين من الدراسة

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
720
3
طباعة
ss

  ......       

أعرب عدد من أولياء أمور طلاب مدارس الطائف، عن استيائهم الشديد تجاه استمرار عمليات الصيانة وترميم المباني بهذه المدارس، على الرغم من مرور  نحو شهرين على بدء الدراسة، وهو ما أثر –بالسلب- على العمليّة التعليميّة، فضلاً عن تأثيره العكسي وغير الصحيّ على الطلاب.

وتساءل عدد من أولياء الأمور، عن الوعود التي قطعتها إدارة التربية والتعليم، من خلال كلمة مديرها -الدكتور محمد الشمراني- عن وصف استعدادات المباني الدراسية -مع بدء العام- بالجاهزة بالكامل، رغم أن ذلك مخالف للواقع.

وقال أولياء الأمور، إن الوعود هي مجرد كلام كشفت زيفه الصيانة التي لا تزال مستمرة.

ورصدت “المواطن” –بالصور- أعمال الصيانة، وكذلك ردّة الفعل الغاضبة من أولياء الأمور.

وقال محمد الشريف، إنه يستغرب وضع المدارس التي بها فرق صيانة حتى الآن، رغم مرور شهرين، متسائلاً أين إدارة التربية والتعليم وقت الإجازات؟! ولماذا لم تستكمل أعمال الصيانة؟! أم أنها كانت في نوم عميق لم تستفق منه إلا بعد بدء الدوام وعودة الطلاب؟

وأضاف الشريف: يجب أن يتم محاسبة المسؤول عن ذلك، خاصة وأن الدولة وفرت ميزانيات ضخمة للتعليم، فالموارد المالية موجودة، لكن المشكلة هي سوء التخطيط!

وأضاف بدر العتيبي: كل عام تتكرر أعمال الصيانة في مدارس الطائف، وتتكرر الوعود نفسها قبل بداية الدراسة، لكنها تتبخر مع بدء الدوام.

وأكد أنه يجب على الجهات الرقابية التدخل، وضبط وضع مدارس الطائف الماسأوي، فلسنا ببعيد عن حادثة وفاة طالب الطفيل بسبب تهالك المبنى!

 

sss


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: بعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء