بالصور.. فريق “سماء” للطيران الشراعي يعثر على سيارة مواطن

بالصور.. فريق “سماء” للطيران الشراعي يعثر على سيارة مواطن

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6600
13
طباعة
33

  ......       

عثر فريق مدرسة سماء السعودية للطيران الشراعي، على سيارة خاصة بمواطن، فقدها بعد أن ضل في صحراء سعد، وتركها عالقة في الرمال هناك.

وكان صاحب السيارة من نوع “شاص” قد خرج من المخيم بعروق الدهنا، متجهاً إلى جهة الجنوب الشرقي لمقر إبله، وبعد صلاة المغرب -وعند عودته- ضلّ طريقه للمخيم القادم منه، فظل يبحث حتى علقت سيارته الساعة التاسعة مساءً، فتركها ونزل يمشي على قدميه متجهاً إلى الأضواء، حتى وصل إلى الطريق الساعة الـ٦ صباحاً، بعد أن وجده أحد المارة، الذي ذهب به إلى المستشفى ليطمئن عليه.

وواصل المواطن البحث عن سيارته لمدة أربعة أيام، بعد أن أضاع موقعها، ما اضطره للاتصال بأحد أعضاء مدرسة سماء السعودية للطيران الشراعي، لمساعدته في البحث، واستجابت المدرسة بالفعل لطلبه، واستنفرت جميع أعضاء المدرسة.

وجهز الفريق الطائرات الشراعية وتوجهوا -فجر الجمعة- إلى الموقع، وبدأ الطيران بمشاركة كل من؛ عبدالله الكريزي، والعشاي الدوسري، ونافل الحربي، وعثمان العثمان، وفهد العمري، وعبدالله الصغير، ومحمد الشيبان، وصالح العسيمي.

وتم العثور على السيارة من قبل الكابتن المحترف عبدالله بن محمد الكريزي البقمي، بعد جهود جبارة وطيران ومسح وتمشيط متواصل.

وتأتي هذه البادرة، والتي لا تعتبر الأولى، أحد أهم أهداف مدرسة سماء السعودية خاصة، وأهداف الطيران الشراعي عامّة، وهو حب فعل الخير وتقديم المساعدة للمحتاج.

وأوضح مدير مدرسة سماء السعودية -الكابتن حسين بن أحمد الهندي- أن المدرسة -بجميع أعضائها ومعداتها- مستعدة دائماً لتقديم يد العون لكل محتاج ومساعدة القطاعات الأمنية في البحث والإنقاذ عن المفقودين، إذا طلب منها ذلك.

5

22

 

aa


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع