بالصور.. مغني الراب الأمريكي “جورج غرين” بملابس الإحرام

بالصور.. مغني الراب الأمريكي “جورج غرين” بملابس الإحرام

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3215
2
طباعة
IMG_0812

  ......       

 أكد جورج غرين أحد مشاهير غناء الراب في الولايات المتحدة الأمريكية سابقاً، الذي أشهر إسلامه قبل نحو عامين أن أسعد  لحظات أيام حياته كانت أثناء أدائه  فريضة الحج.

وحرص الأمريكي  جورج غرين، الذي غير اسمه إلى (إبراهيم) على استثمار وقته في الحج بالعبادة والذكر والالتجاء إلى الله بالدعاء. ويرافقه في الحج شزاد محمد رئيس الجمعية الدعوية الكندية، وسفير السلام للهيئة العالمية لنشر السلام في الأمم المتحدة التي رتبت زيارته إلى المملكة لأداء مناسك الحج لأول مرة في حياته، ووضعت برنامجاً متكاملاً لزيارته المملكة تتضمن لقاء عدد من الدعاة والمشايخ وكبار المسؤولين إلى جانب عدد من الزيارات الميدانية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والعاصمة الرياض.

 وقال شزاد محمد إن المشاهير بعد اعتناقهم الدين الإسلامي يحرصون على زيارة المملكة لأداء مناسك العمرة والحج وزيارة المدينة المنورة،  لافتاً إلى أن الجمعية تهتم كثيراً بدعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي، لمدى تأثيرهم في آلاف من الناس الذين من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقوا الإسلام. كما بدأنا نتوسع في عدد من الدول في أمريكا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية وحققنا نتائج جيدة.

وكان إبراهيم زار المدينة المنورة والمسجد النبوي ومسجد القبلتين، وقضى بعض الوقت في جولات ميدانية لمعالم المدينة النبوية التاريخية قبل ذهابه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.

IMG_0810


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين