بالصور.. نقاط تفتيش بمداخل المشاعر تمنع دخول سيارات مصرح لها

بالصور.. نقاط تفتيش بمداخل المشاعر تمنع دخول سيارات مصرح لها

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1865
3
طباعة
IMG-20131013-WA0085

  ......       

شكا عدد من المسؤولين والعاملين-فضلوا عدم ذكر أسمائهم- في جهات حكومية مدنية وبشركات تعمل داخل المشاعر المقدسة لـ”المواطن” من قيام جنود نقاط التفتيش على مداخل المشاعر المقدسة منذ أمس بمنع دخول سياراتهم ومركباتهم لمباشرة أعمالهم في المشاعر خدمة لضيوف الرحمن، رغم وجود  تصاريح تتيح لهم ولسياراتهم الدخول لمباشرة أعمالهم.

وأكد العاملون أن تلك الجهات الحكومية المدنية والشركات التي تعتمد على جلب الإعاشة من خارج المشاعر تضررت كثيراً بسبب منع سيارات الإعاشة من الدخول، مشيرين إلى أنهم يعتمدون حتى اللحظة على سقيا الرفادة والحملات الخيرية التي توزع المأكولات والمشروبات على الحجاج، أو من خلال الشراء من البسطات التي يديرها أفارقة.

وأشاروا إلى أن سياراتهم الرسمية المدنية وسيارات الشركات والمؤسسات المصرح لها بالدخول ما زالت خارج المشاعر، موضحين أن السماح اقتصر على الجهات العسكرية والإسعافية كالهلال الأحمر والدفاع المدني وجميع القطاعات الأمنية، وإسعافات وزارة الصحة فقط.

وبينوا أن السيارات الرسمية المدنية وسيارات شركات ومؤسسات الخدمات تحمل تصاريح رسمية من الأمن العام ومن الوزارات العاملة معها، ومنعت من الدخول منذ عصر أمس.

IMG-20131013-WA0089

IMG-20131013-WA0086


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. كيف تمنع “أوبر” من تتبع موقعك؟

المواطن – نت أظهرت تقارير ظهرت مؤخراً أن