بالصور والفيديو.. “المواطن” في منزل قاتل زوجته وأولاده الأربعة

بالصور والفيديو.. “المواطن” في منزل قاتل زوجته وأولاده الأربعة

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5550
10
طباعة
IMAG0672

  ......       

تضاربت الآراء وكثرت الأقاويل والشائعات فمنهم من قال بأن (صالح العوبثاني) من مدمني المخدرات ومنهم من راح إلى أبعد من ذلك متهماً الأب قاتل زوجته وأبناءه الأربعة بانتمائه إلى الفئة الضالة ليأتي رأي الطب هذه المرة مخالفاً كل من اتهم صالح العوبثاني –البالغ من العمر 33 سنة بتلك التهم والشائعات الباطلة مخرساً ألسنتهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى بداية شهر شوال 1434هـ حيث استيقظت محافظة شرورة على فاجعة هزت المجتمع السعودي بأسره وليس شرورة فحسب حين أقدم أب على نحر زوجته وأبنائه الأربعة أكبرهم يبلغ من العمر 11 سنة وأصغرهم طفلة تبلغ من العمر سنتين.

وأشار صالح في بدايات التحقيق معه إلى أن الفقر والفاقة هما السبب الوحيد لإقدامه على قتلهم,  إلا أن الطب كان له رأي آخر وخصوصاً عندما حول من سجن شرورة إلى سجن نجران العام, حيث لوحظ عليه بعض التصرفات غير المسؤولة فتم عرضه على أخصائي نفسي وذلك حسب ما صرح به الناطق الإعلامي لشرطة نجران النقيب عبدالله العشوي تبين بعدها أنه يعاني من اعتلالات نفسية وأنه كان يراجع مستشفى شرورة في عيادة الطب النفسي وأن له ملفاً منذ ما يقارب العشر سنوات حيث يعاني من اضطرابات نفسية ضد الغير.

صحيفة المواطن ومن مبدأ البحث عن الحقيقة زارت أسرة الأب القاتل ودار معهم حوار بالفيديو ووقفت على وضعهم الإنساني, حيث اتضح أنهم من البدون، علماً أنه وحسب ما يقولون يسكنون محافظة شرورة من أكثر من 35 سنة وأنهم لا يعرفون مكاناً آخر غيرها وأنهم يعيشون تحت خط الفقر فهم 35 فرداً يسكنون في بيت مكون من ثلاث غرف بمنافعها.

الجدير بالذكر أن شقيقي صالح الأب القاتل الأكبرين منه عمراً -فهد وعارف- امتنعا عن أي تصريح نظراً لوضعهما النفسي بعد حادثة قتل شقيقهما لأبنائه.

2345

25 4435 IMAG0676 IMAG0678 IMAG0679 IMAG0690


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع