بالصور.. وفاة شاب وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالقنفذة

بالصور.. وفاة شاب وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالقنفذة

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيحوادث
855
0
طباعة
image

  ......       

توفي شاب في الخامسة عشرة من عمره وأُصيب ٦ آخرون فجر اليوم في حادث مروري بمركز نمرة التابع لمحافظة القنفذة، بينما تعرضت سيارة إسعاف كانت تقل إحدى الحالات للانقلاب، وجرى نقل جميع الحالات إلى مستشفى المخواة وإلى مستوصف سعد الأهلي عن طريق المواطنين.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني: “أنه ورد بلاغ عن طريق عمليات الهلال الأحمر بمحافظة الطائف عند الساعة ٢:٢٤ فجراً بوقوع حادث بمنطقة نمرة وبالتحديد بني سهيم وأنه توجد عدة إصابات”.

وأضاف الزهراني: “تم على الفور توجيه فرقة من مركز إسعاف المخواة كدعم لفرقة مركز إسعاف شمران وعند وصول فرقة المخواة للموقع  لم يجدوا حالات لإسعافها وبحسب أقوال رجال الأمن الموجودين في الموقع فإن الحالات تم نقلها عن طريق المواطنين، منها حالتان إلى مستشفى المخواة العام وباقي الحالات إلى مستوصف سعد الأهلي”.

وتابع: “توجهت فرقة إسعاف المخواة لمستوصف سعد الأهلي واتضح أن عدد الإصابات الموجودة به ٣ إصابات نقل الهلال الأحمر إصابتين وإصابة واحدة نقلها إسعاف المستوصف الأهلي إلى مستشفى المخواة العام”.

واستطرد الزهراني: “عند إسعاف المستوصف الأهلي للحالة وهي في طريقها لمستشفى المخواة تعرضت السيارة لحادث انقلاب وكانت تقل ممرضة واحدة، وتم توجيه فرقة إسعاف قلوة واتضح خلو الموقع من الإصابات لنقلها عن طريق المواطنين أيضاً إلى المستشفى”.

وناشد الزهراني المواطنين والمقيمين عدم نقل أي حالة من موقع الحادث مهما كانت؛ لأن هذا النقل يؤدي إلى مضاعفات كثيرة منها الوفاة، كما أن التجمهر يعيق وصول الفرق الإسعافية للموقع.

من جانبه، صرح الناطق الإعلامي لصحة الباحة أحمد معيض الزهراني بأن درجة الاستعداد رفعت بمستشفى المخواة العام لاستقبال الحالات التي بلغ عددها ٧ حالات بينها حالة وفاة واحدة لشاب عمره ١٥ عاماً.

وتم تنويم ٤ حالات تحت الملاحظة الطبية، وغادرت حالتان المستشفى بينهما ممرضة تابعة لمستوصف أهلي.

image (2)

image (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق