بالفيديو.. شبان يتحرشون بفتيات في أحد المولات التجارية

بالفيديو.. شبان يتحرشون بفتيات في أحد المولات التجارية

الساعة 4:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
14580
127
طباعة
صورة (1)

  ......       

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تحرشَ عدد من الشبان بفتيات في أحد المولات التجارية.
وكشف الفيديو الذي تم تناقله في أحد مجمعات مدينة الظهران -حسب وصف الفيديو- ملاحقة الشبان للفتيات والتعدي عليهن والتلفظ بألفاظ سيئة.

وتساءل عددٌ من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غياب الأمن الخاص بالمجمع, مطالبين بضرورة البحث عن هؤلاء الشبان وتطبيق أشد العقوبات بحقهم.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

127 Comments

  1. يستاهلون هذا بالله لبس وحده محتشمه تفتن الشباب وتقول لااحد يقرب مني والله لو كنا متسترات ماكان احد اعترضهم

  2. مال أمها داعي

  3. سعودي بكل فخر

    اقسم بجلال الله منتهى الاستهتار ورب الكون
    ولا غرابه على امثال هولا ( الحوش ) طالما امنو العقاب
    فمن امن العقاب اساء الادب

    والعتب والله على من كان حاظر وجلس مكتوف الايدي

  4. معقول اعراض الناس وصل الاستهزاء بها لهذه الدرجه هذا البلد المحافظ لا حول الله

  5. قبل كم سنه كنت اتحدث الى فتاه سعوديه في الشات وكان حوارنا عن انني كنت طارح موضوع عن طلب موظفه لمحل تجاري ، واستغربت الفتاه وكانت تسألني واجبتها انه معنا كثير كذا ففي عمان امان ولا يعتدي احد على احد . واخبرتني لو انه في السعوديه فتاه تعمل في محل لأحتاجت الى رجل امن يحرس باب الدكان!

    استغربت من كلامها وهل فعلا نصل الى هذه الدرجه .
    وارجو ان يتم تطبيق اشد العقوبات على من لا يحترم اعراض الناس.

  6. انتم همتكم الخارج وتقولون فشلناكم يَ أخي أحمد ربك على نعمة الإسلام إلي مَ تلقاها في الخارج وش نبي في هالدنيا … لو أنها محجبه مَ صار فيها إلي صار

  7. بعض الناس هداهم الله يحسبون الدشرة هي بتحرش بنات خلق الله والفئة هذي في جميع الشباب الكول والدرباوية فالحل هو تنص عقوبة وغرامة مالية ضخمة كمان يحمي حق .المسكينة اللي في الفديو ويربي الزلايب ذولا.

  8. سعودية ضد قيادة المراة للسيارة

    انا ضد قيادة المراة للسيارة والسبب هذا المقطع يعني لو تسوق المراة راح يكون ورها جيش من الشباب وشكرا

  9. غير معروف

    اخوه من الشباب ايش يبون من البنات يتركونهم في حال سبيلهم..

  10. حسبي لله ونعم الوكيل

  11. هنوووو التوته

    ريمااا وأنا مع إلي قالت ضد السياقه وأقول اني ضد السياقهه قلبيي إذا تبين تسوقين روحي دوله خارج السعوديهه مو لإزم بالسعوديه وجعله مايصير مو ناقصين فتن وإذا مصره على القياده أحلميي حياتي إذا بائعه نفستس فيه بنات للحين ماباعو نفسهمم ودام أالامير سعود بن نايف حفظه الله موجود ماضنتي بيصير وإنشاء الله مايصير قياده

  12. قلة حياء رياجيل بطول وعرض ويسون كذا اجل وش خلو للشباب المراهقين والخوات الله يهديهم استتري احسن لكك موكل يوم راح تسلمين …

  13. كل الأطراف وقعوا بالخطأ فالبنات غير محتشمات والشباب برضه حتى لوا كانت البنت غير محتشمه ليس له الحق ان يتحرش فيها سواء كان بالفعل أو بالكلام ومن ناحية سواقة المراه فسيكون هناك مشاكل أكثر وتحرش وحوادث إذا الشباب يسوقوا والدنيا مزحومه وكل يوم هناك مئات الحوادث فما بالكم إذا قادوا كل الجنسين سيكون هناك زحام وحوادث تتعدى المعقول وسيكون بأكثر المنازل حزن بسبب هذه الحوادث التي ستؤدي بحياة الكثيرين

  14. الحمدلله اني خليجية...ولست سعوديه

    والله انه ليدمى القلب من عدم احترام الشارع…لا حرمة ولا حياء لكل هالجموع االغفيرة ..ولا حد فيه نخوه يحافظ على نخوة و سلامة مجتمعه من فطاع الطرق…من اماطة الاذى عن الطريق!!
    عندنا في الخليج المحتشمة وغيرها…لا يملك احد على التهجم عليهم..فكيف بهالبنات اللي بعباياتهم مستورات..
    يا حرام..
    يا القهر. ..كل هذول شباب سعوديين ولا حد فيهم انتخى يوقفهم عند حدهم .. شيء محزن عندما تضيع حرمة الطريق…والامن والامان..الله يلطف فينا يوم نزور السعودية بلاد الحرمين. .
    الحمدلله اني إماراتية ♡

    1. الحمدلله اني سعوديه ولبا ...

      ي الحمدلله انك أمراتيه ولستي سعوديه مو عاجبينك مثلا وبعدين مو بسس شبابنا إلي يتحرشون الرجال بشكل عام حتى عندكمم وفي بعضهم حرام بالعكس زينين وبعدين قانونكم صارمم علشان كذا خايفين واحنا ولله الحمد بيطبق هالقانون ويكون بعلمك ما في أحلىى من السعوديهه وفيها بيت الله آلزبده ماربح الإمارات غيرنا …

  15. سيف الاسلام

    وقالواا يبون النساء يسوقون اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  16. الله يهدي شباب المجتمع

  17. لي مذا إشباب يتحرشون بلبنات كلهم مهم أهل يخفون عليهم

  18. عديل الروح

    مانقدر نقةل الا الله يهديهم ويهدي بنات المسلمين ادعولهم ب الصلاح

    1. الشيخه آلجوهره

      حتى لو كانت كاشفه هذا مايعطيه الصلاحيه بلمسها أو الاعتداء عليها

  19. ياوزيرالداخليةالامير محمدبن نايف اعراض بناتناواخواتنامسووليتكم بعدالله عزوجل اضرب بيدمن حديد على كل من يتحرش بالنساء في بلادناالطاهرة ولاتاخذك في الله لومةلايم طهرمجتمعنامن هولاءالاوباش الضالة والمنحرفة ولاترفق بهم لقداستفحل جرمهم وعظم شرهم واصبحوا خطر كبير على امن هذي البلاد واهلهاواساوواالادب وجاهروابالمعاصي واستباحواالحرمات دون وازع من دين اوتانيب ضمير اوخوف من عقاب وكلناثقة في رجال امنناالبواسل تحت قيادتكم الحكيمةفي التصدي لهولاءوالقضاءعليهم وتطهير البلادمن شرورهم وفقكم الله وسددخطاكم وحفظ الله عليناامنناواستقرارننافي ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده وحكومتناالرشيدة

    1. الحمدلله اني خليجية...ولست سعوديه

      صح لسانك يا الوالد…
      الامن والامان لكل انسان في الشارع حق لا تفاوض فيه ..والله قلبي يعورني من شفت الفيديو…ما نرضى الخطا في شوارع بلاد الحرمين..بكرة ينشروه القنوات الاوروبية في استغلاله للتشهير بضياع حقوق المراة المسلمة. .
      وبخصوص القيادة…يوم بيتوفر الامان و الردع الصارم بيكون في مجال لكن مع هذا الوضع الماساوي…الله يلطف في حريمكم وهم راكبات السيارات مع السواقين و يمشون في المولات…بغض النظر عن التبرج..التحرشات طالت ام عباية عالراس…الاخلاق….النخوة….الامان…الله يحفظها بلد

  20. آولآ مب متحجبه و لايسمى حجاب و مستتره ثانيآ ما اقول كل الشباب مب رجال بس جد الواحد ما يتمادى الا اذا تمادت البنت و كلآ له عين و يشوف تستري و غضي بصرك و محد يتحرش فيك و اللوم مو بس على الشاب حتى على البنت يعني ما راح تكون المسكينه اللي يا حرام و الكل فيه حب الشرافه=الاستطلاع و راحوا عشان يتفرجون هم اللي جابو لأنفسهم الشي هذا الوحده تنطم و تسكت و تغض بصرها و تسترر و ابن امه يتحرش فيها

  21. فهد الخالدي.

    والله ولا واحد فيهم رجال ولاهم بكفوا وكل واحد يعزز لثاني لو وحده من خواتهم اشوف ردة فعلهم. وكما تدين والله تدان ما قول الله المستعان

  22. ماتت المروه من قلوب الرجال وش ما عملو هذولي البنات المفروض على الرجال الي تربى تربيه حسنه ويعرف اللّٰــــــہ انه يحافظ عليهم مو يتعدا عليهم ويتلفظ ويستغل ضعفهم والمفروض انهم يعاقبون على فعلتهم عشان يعرفون ان اعراض الناس مو لعبه

  23. ‏​ من يبرر التحرش لأن الضحية متبرجة مثلاً
    سيبرر السرقة لأن الخزنة مفتوحة !
    سيبرر الخمر لأنه مرّ بالبار!
    كأنه يقول أن دينه وخلقه لا يحكمانه .

  24. انها الفتنه … !

  25. حسبي الله ونعم الوكيل في اهل هالبنات
    اللي ما عرفوا يربونهم

  26. التربية هي الاساس الاول والاخير والعتاب على الاهل لارقيب ولا حتى اهتمام طبعاً كلامي عن الجنسين واخص البنات

  27. ميدو مشاااكل ٠٦٠٠٠

    لا توجد غيره للأسف
    اتمنى كل شخص من شباب ينظر لبنت كاتخته قبل لا يلفظ في كلام او يعتدي بها وهذا شي لا يجوز وهذا شباب طايش وليس لديه اي اهميه
    سبب المشكلة من طرفين الأولى الشباب وسبب الثاني البنات ..؟
    البنات بسبب الرد عليهم .. وأخذ الكلام معهم وهذا سبب من مشكله ولفت أعين الآخرين
    وتقلون مانبي هيئه ههههه والله محد يعرف لكم إلا رجال الهيئة جزاهم الله خير وحفظهم لنا
    وأتمنى لكم الهدايه وأوقفني الله وفق الجميع

    1. يمكن البنات متحررات لكن المفروض على اﻻسره تنبه ابنائها الشباب وتعلمهم احترام بنات الناس وحرمه التعدي عليهم مهما كانوا كاشفات
      الغلط اﻻكبر على اﻻم واﻻب اللي ما علموا اعيالهم احترام انفسهم ومجتمعهم
      واﻻم اللي تطلع بنتها للسوق وهي متساهله بحجابها وتشوفها وتسكت !!!

  28. قبل كل شي عيب والله من متى و الناس تمد يدها على الحريم
    و لا يجيني احد يقول يستاهلون
    الغلط غلط و الساكت عن الحق شيطان اخرس
    لازم ما نقبل بمثل هذه التصرفات لانها ان تم قبولها الان و ذلك لان البنات ….. يستاهلون، بكره راح يعيدون نفس التصرفات مع بنات ما يستاهلون و راح يكون التعدي ع الفتيات ثقافة جيل و مفخره اذا لم يكون هناك رادع من المجتمع قبل ان يكون هناك رادع من النظام
    اتمنى ان يفتح تحقيق في هذا الموضوع
    و اتمنى ان يكون هناك حراسه امنيه مشدده في المجمعات
    واتمنى تحميل جميع الجهات المقصرة في تادية واجبها الامني في تلك اللحظه و بالاخص امن المجمع و غيرهم

  29. وليد الدعجاني

    وين الهيئه بهالوقت

  30. م / سُلطـآن آلعَمرِيٰ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    *هذا طبعاً ويسعى فئة من المجتمع لترسيخ مفهوم قيادة النساء وتطبيقها
    فـ اذا كان هذا التحرش وهم لم يُسمح لهم بالقيادة !
    فـ ماذا تتوقع ان ترى بعد أن يُسمح لهم ؟؟؟!!
    * المقطع كان فيه مايقارب ثلاث الى اربع نساء ومايقارب عشرين ذكر وليس رجل … رغم تفاجئي من عدم وجود امن ولو واحد ع الاقل ..
    ارجو بتطبيق العقومة الصاره عليهم وعلى من يأخذ بفعلهم ”
    البنت ليست لعبة في ايدي من ينقصهم الكثير من الرجولة

  31. وين تحرش ماسو لهم شي احسبه زي اللي بميدان التحرش بمصر تفسيخ وشغل واغتصابات مو زي كذا
    وبعدين وش منزلهم الصبح مااشوف حريم الا هم يابنات اقلها خذو معكم اخوكم الصغير
    ولابارك الله فذولي الكلاب اللي شوهُ البلد لابارك الله باالبطن اللي شالتهم

  32. إن سقنا علينا العوض
    الله يرحمك ياانايف

  33. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  34. همج طول عمركم همج

  35. لابد من جعلهم عبره لمن لا يعتبر
    ضاع الأمان
    مهما فعلوا البنات، هذا ان كن فليس لاحد حق مد يده عليهن.
    فل تجعلهم عبرة لغيرهم يا معالي وزير الداخلية

  36. اححسسسن يستاهلن هن جايات لمكان الشباب بدون محرم والشباب معاهم حق بالي سووه

  37. غلا الروح

    اللهم اصلح شباب وبنات المسلمين

  38. غير معروف

    لأحوال ولا قوه إلا بالله

  39. عبدالله القحطاني

    أولاً الغلط من الأهالي اللي تاركين بناتهم بدون محرم ونسأل الله لهم الهداية
    ولو إنهم بحجاب صاحي وما هي مظهره مفاتنها محد جاها ولاحد عتب عليها
    والمثل يقول( إمسك دجاجتك ديكنا مايجيك)
    وثانياً للشباب ماتعرفون انه من دق باب الناس دقو بابه ونسأل الله لهم الهداية
    ثالثاً يامن تطلب العقوبة المشددة على هؤلاء الشباب مافي شيء يجي من الباب للطاقة

  40. ستغفرالله. الناس متخلفه اللهم لا شماته

  41. والله البنت هي بلبسها تعطي الضوء الاخضر للشباب يتحرشون فيها وينك رايحة تقول بعرس طاخه المكياج على خشتها وتقول مكياج السوق والعطر حين تمر من جنبك تفوح ريحته تقول مشغل فواحه الحمدالله والشكر على هالعقليات الي تتبع التحرر ماكن عندها عقل تميز الصح من الخطاء

  42. غير معروف

    خيرر وش ذا التحرش!!!! ولا احد فيهم رجال وقام يدافع على ذا البنات؟؟ شاطرين ماغير بس يصورون !!! استغفرللله بس المفروض يمنعون دخول الشباب منع بااااتتتاا

    1. عبدالله القحطاني

      ولو قالتلك البنت مالك صلاح وجات الحكومة وانته تدافع عنهم وقلبت عليك البنت وقالت هو يعرفهم وايش تسوي وقتها وأصابعك ماهي سوى ياأخي الفاضل أنصحك في الزمن هذا أن تتمسك بكرت عائلتك وهذي نصيحة مني

  43. شؤوووووووووووووق

    ياناس ياعالم أحسسنوووا الظن

  44. مو مهم اسمي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    دام هذا المقطع في بلدنا وبهذا الطريقه م ندري عن بكره وش يصير

  45. غير معروف

    وش ذا ماعاد في حياء ابددد

  46. الواجب معاقبة الشباب حيث قذف المرأة مع معامل من تحرش وتلفض بكلمة قحبة وهذا قذف ويجب منع الشباب عاما من دخول المولات وتكثيف قطاع هيئة الأمر بالمعروف في المولات عامتا وتوجيه شبابنا وتثقيفهم وتعديل السلوكيات اما عن طريق البرامج الإعلامية والثقافية سواء عن طريق وسائل التعليم في المدارس أوالاعلام نسأل الله أن يهديهم

  47. قهر عيا لا يفتح معي

  48. محد قالهم يطلعون بدون محرم. ماطلعو من البيت بدون محرم. إلا هم ئبون الشي ذا

  49. خساره والله ماهم رجال اشباه الرجال ما يرضون هالشئ ع خواتهم

  50. عبدالإله التميمي

    هذي حركات الرخوم وأشباه الرجال!!

    قسمن بالله ارميهم بالسلاح ذولي.. عينة وصخه، حتى بنات المسلمين ما سلمو منهم!

  51. كيف يعرفون الحين الغرب انه الاسلام صحيح استغفر الله

  52. ويبون يسوقون

  53. والله ماتمادوا هالاشكال الوصخه من بعد برجس الا لان فيه حيوانات تصفق لهم وتدافع عنهم وترمي الخطاء ع البنت حتى لو البنت كاشفه مااظن يحق له يتمادى او يتحرش فيها بس مااقول الا الله يخسفهم ويفضح شرفهم هم واللي دافعو عن هالدشير 🙂

  54. دايم حثالة المجتمع يبرروح تصرفاتهم الوصخه على البنت كان البنت مخلوقة لتوقع الرجال بالخطأ ! لو تمشي مفصخه مالك أي حق تتحرش وبعدين البنات واضح انهم قاعدين يدافعون عن أنفسهم ماشفناهم يضحكون ؤلا مبسوطين على اللي يصير 50 بهئمة ورا خمس بنات وين الرجولة !! رأحت النخوه والفزعه

    1. ﻻ ترجين من ذكور بلدنا شيء مدام همهم كم مشبك وابي اخلي اللي حولي يقولون عني رجال لو بالطريقه الخطاء ويبي ياكل ويشرب وينخدم ﻻ يفيد ولا يفاد منه وجودهم عاله وبس وكل همهم البنت ﻻ تسوق لان عارف اذا ساقت البنت بيصير ماله اي اهميه بالحياه وجوده والجدار واحد

  55. انتو ناس مريضين الي تقول هي كاشفه وكذا ياخي لا تتفلسف وتتكلم عن البنت ربي يبلاك ياما مطوعات وبعباية راس تحرشو فيهم ياخي اتقو الله ناس متخلفه مالها الا بالخارج نظرتك خايسه ومتخلف لا عاد تتكلم بعرض البنت صدق مافيكم رجوله وانتي يا مريضه الي تتفلسفين مسويه ماتكشفين وتلبسين راس جزاك الله خير بس لاتقعدين تحكمين ع البنت ياما بنات كاشفات عند الله احسن منك و ترا الدنيا تدور ودامك تكلمتي عليها وقاعده تحللين من مخك ربي الا يطيحك بموقفها يوم اتقووو الله يا عالم مافيه شغله عندكم الا تتكلمون ب اعراض الناس وتسون سوالف فيها

  56. وافضيحتااه
    وش ذا ؟
    قلة دين وقلة ادب وقلة حياء وانعدام للرجولة والمروء ة
    ماخرب بلدنا الا شبابنا المستهتر الغير متربي سواء بنات او اولاد المستهترين فقط والا البلد مليان والحمد لله بالخيرين وهم الاغلبية . لكن الهمج ذولي اللي يشبهون البهم ﻻنهم بلا عقول هم اللي يبغى لهم معسكرات تطلع حليب النيدو اللي نفخهم وخلاهم هايمين في الشوارع والاسواق مثل البهم الضايع اللي ماله راعي
    يارب تهديهم والا تاخذهم

  57. والله الذي ﻻ إله إلا هو. ..انه وﻻ واحد فيهم رجال اقسم بالله لو شفتهم عيان إن ما يجملني اﻻ الرشاش في أشباة الرجال..ياخي لو تطلع عريانه انت احفظ نفسك كف شرك عن الخلق فكر في اخرتك حارب نفسك اسئل الله ان يشل حركتهم جميعاً ويشغلهم في انفسهم

    1. مفارق أحبابه

      الله لا يبلانا الشباب تعبانين والبنات متبرجات وأنتو أجمعوها ‏

  58. أقول خافو ربكم ولأ تفضحون بنات الناس و تنزلون هالمقاطع حتى لو أنها صدق

  59. خالد العروي

    يجب محاسبة المتبرجات قبل محاسبة الشباب ﻷن الشباب مايقرب الا للبنات المنحرفات امثالهن ولا المحجبه والساتره لنفسها محد يقربها

  60. ضد ااتحرش

    خير ان شاءاالله هذا بدال ماتحمونا تعتدو علينا ان لله وانا اليه رجعون

    1. لاحول ولاقوة إلا بالله وتذكر يامعتدي على عرض غيرك إن هذا دين عليك بتسدده محارمك

  61. الفنان سعد الغامدي

    الله يعوقهم عشان يعرفون يتقوون على بنات الناس لنهم مايقدرون يدافعون عن انفسهم

  62. اجل لو ساقو شنم بيصير
    الله يبلا هذولا الشباب في اهلهم

  63. للاسف ان كل الموجودين ماكان فيهم غيره او رجال بمعنى الكلمة وهذا يدل على الهمجية اللي نعيشها هذه الايام
    اتمنى ان نرقي اكثر ونربي انفسنا على الصح
    الله يهدي الجميع يارب

  64. ليه كذ أ ترا مايحق لك تصورهم استر علأ البنات عسان الله يستر عليكك دنيا واخره مالكم شغل إلي ئتستر ئتستر الله موجود شعليكم أننتم انتم إلي بتحسسبهم مالكم داخل الله يهديهم ؤالله يهديك علطول شعلةة الكامره حضرتك. لا حول ؤلا قوة إلي بالله

  65. استغفر الله

    الحين كل هالجمع الغفير ماشاءالله مافيهم رجال يدافع عنهم
    !!
    وبعدين لحد يقول لو متسترات .. الخ
    ديننا ماقال اذ البنت مو محتشمه تحرش فيها وهم لهم رب يحاسبهم مو احنا

  66. يستاهلون البنات اصلاً ايش طلعها من البيت من دون محرم كان بقت مع أمها تساعدها

  67. بدر الجنيدي

    انا ضد التصرف الا اخلاقي من الشباب وبوقتنااا الحالي لابد بوضع حد للنساء الغير محتشمات بزينتهاا ولبسهاا وكلامهاا ، ومن حقوق الرجل ان المرأة تحتشم ..

    كيف احترم امرأة غير محتشمة و تفتنني بزينتهااا ؟

  68. هذولا اصلن أشباه الرجال زي الحيوانات المسعورة مايشوفون حرمه إلا ينسعرون وهذا كله بسبب عدم وجود أنظمة وحدود لمثل هذه الحيوانات لكن الدنيا سلف ودين

  69. حاتم بن جمعه

    منظر يشمئز منه البدن إلى هذا الحد وصل الانحطاط في شبابنا ،،،
    والله يعجز القلم عن التعبير ويعجز العقل عن التفكير
    المراه هي اختك واختي امك وامي
    لا اقول الا
    حسبي الله ونعم الوكيل

  70. اعرفو قيمة الهيئه

  71. ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله وصلت لكذاااا والناس يتفرجون محد سوا شي أعوذ بالله

  72. ام عبدالله

    نحتاج الى اعادة تأهيل لعقول الشباب السعودي فشلونا في الخارج وبعد ما سلمنا منهم عندنا شباب بلا تربيه ولا دين ولا يوجد احترام للمراه حتى لو ماغطت وجهها صايرين مثل البهايم يتوقعون ان الرجل من حقه يسري اي شي بدون حسيب واحترام المرأة مسؤولية الجميع لازم نربي شبابنا عليه لو كل واحد في المقطع فكر انها اخته او قريبته ما تصرف هذا التصرف الحيواني

    1. ولد تيماء

      انا معك بالكلام ولازم البنت كمان تتربى ع ليس الحجاب الاسلامي

  73. وبعد تبونهم يسوقوا

  74. كما تدين تدان…من امن العقوبه اساء الادب…مهما كانت الاسباب سواءا البنات او الشباب لانرضى بهاذا السلوك في مجتمعنا المحافظ..فلايرضى بهذا إلى رجل ديوث ليس عنده غيره على بنات المسلمين.

  75. واين الهيئة.؟؟؟؟؟؟

  76. علي الشمراني

    وقت الصباح تلقى المجمع مليان بنات وشباب وكلهم طلبة مدارس وانا اقول كذا لاني كنت اشتغل في احد المجمعات وشفتهم بعيني ومستحيل اي واحد من الشباب انه يتحرش في بنت متحشمه ما يتحرشون اﻻ في اللي تعطيعهم وجه يا انها تنظرهم وتضحك وﻻ تسوي حركات تلفت الانتباه الله يهديهم

    1. +100000000000000

  77. نايف المويعزي

    ببساطه لايوجد لدينا قانون للتحـرش قانون كمافي الدول المتحضره
    لو ذهب السعودي للخارج يضع راسه للارض وهو يمشي بجانب فتاة بكامل زينتها بدون عباءة لايتجرأ ان يتحرش بها لانه يعلم العاقبه
    احكام التحرش السجن مابين 5 سنوات الى 20 سنه كان ماتجرأ احد ..

  78. مو معقوله كل الشباب الي وراهم يتحرشون وجاين وراهم عبث / البنات اصلا فيهم شي او شافو عليهم شي وسو فيهم كذا

  79. هذا وهو باقي ما ساقوا الحريم . يجيك التحرش بكل انواعه وقتها

  80. وماذا سيحدث عند قيادة المرأة للسيارة ؟

  81. ماعمري شفت شباب يتحرشون الا اذا البنت عطتهم وجه او تحرشت فيهم وواضح من المقطع ان البنات لافتين نظر الشباب بكلام او حركه مو معقوله كل هالمجموعه متحرشين .

    1. بحر الهموم

      صح لسانك يعجبني من يرد بكلام العقل والمنطق وكلمة الحق

    2. ان بعد الظن إثم .

  82. مجتمع غبي ،،٢٠رجال حرام فيهم اسم رجال هنا ذكور فقط ماشين وراهم ما في واحد دافع عنهم لا ويقولو الحريم عندنا اميررات مدام في ذكور بهذي العقليه نقول علي الدنيا السلام

  83. لاحول ؤلاقوه

    ﺂللھٓہ يهديم ويصلحهم. المراه مالها الأبيتها. وجميعنا ضد سواقة المراه في بلاد الحرمين.

  84. ايوالله علشان كذا نبي الهيئه وغيركذا بعد اشياءكثيره

  85. سبحان الله

    اختي حجابك يقيك بإذن الله من هؤلاء الذئاب
    ولسع م ساقوا الحريم
    وماخفي كان اعظم
    يارب سترك

  86. واضح الوقت الصباح والمول فاضي وخذو راحتهم الشباب سهرانين ويطقطقون

  87. وباقي م ساقوا الحريم
    يارب سترك

    1. ايش دخل!!!

  88. مصطفى أبو ليله

    نسال الله ان يهديهم ومن أسباب ذلك ارتفاع تكاليف الزواج والبطالة

  89. هن ماحترمن انفسهن ولاحترمن دينهن ولااحتشمن فيستاهلن ماجاهن. عساكم ع القوة شباب

    1. وش دراك ما شفنا شي منهم

      1. انت تستهبل يامجهول شكلك ياخي اذا ماتعرف تكتب اسكت احسلك السكوت يكون من ذهب انا من شفت نكك غسلت ايدي.

    2. ان شاء الله اشوفها بااهلك اذا انت راضي عن حركتهم لا تقول كاشفات اذا حتى المتستره يبهذلونها

    3. واش دخلكم متحجبه والا لا انتم بتربون خلق الله؟؟ ولاهي فرصه لكم تدورون حجه بس عشان تتحرشون يارب عسى كل واحد يتحرش باي بنت انها تنرد له بعرضه اضعافا مضاعفه حسبناالله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييييييييل

      1. طبيعي جداً ، دامهم لأبسين كذآ ،
        لا تقول لي الفاسد فاسد من اصله و من هالخرابيط .
        والله لو تسترن مثل الخلق و العالم ما حصل لهم شيء
        + أكيد هن سوو شيء ، الشباب ما تجمعوا كذا .. أكيد سوو حاجه
        +كمان ما نستثني الشباب ، لأن كلهم ضعيفي نفس ،
        و لا واحد منهم على الاقل يدافع .

  90. انا اشوف أن في الوقت الحالي ان البنات هم اللي يتعقبون لأنها تطلع لسوق بكامل زينتها انا كا بنت انفتن فيها وشلون الرجال.

  91. انا ضد قيادة المرأه بالسعودية

    1. أنا افضل انك تروحين تموتين .. ماتبين ﻻ تسوقين انتي مالك دخل بغيرك .

      1. ريماا
        اولا ساره قالت رأيها انها ضد سواقه المرأه الانسانه الي لها ذوق تحترم رأي الشخص الاخر هذا من الادب ولاخلاق الي امرناا ديننا عليها

      2. هنوووو قموري ...

        ريمااا وأنا مع إلي قالت ضد السياقه وأقول اني ضد السياقهه قلبيي إذا تبين تسوقين روحي دوله خارج السعوديهه مو لإزم بالسعوديه وجعله مايصير مو ناقصين فتن وإذا مصره على القياده أحلميي حياتي إذا بائعه نفستس فيه بنات للحين ماباعو نفسهمم ودام أالامير سعود بن نايف حفظه الله موجود ماضنتي بيصير وإنشاء الله مايصير قياده

  92. والله مالهم الداعي

  93. الحين يجيك واحد منبرش و يقول عشان كذا نبي الهيئة

    1. بحر الهموم

      نظرتك الضيقه وعدم المامك بجهود الهيئه هو اللي خلاك تنبرش بتعليقك النكره

    1. بنت. ألمدينه.

      إنكككك صادق. ئااخوي. سالم.

  94. الزهراني ....الربع الخالي

    اشباه الرجاااااااال فقط ولا واحد فيه ذره من الرجوله المصور يعنني انا وثقت المقطع ياحسافه والله الحرمة ضعيفة لا حول لها ولا قوة اسال الله من يبتليهن ان يبتليه بنفسه ويحطم اركانه

  95. والله هذا التحرش ماجاء من بعبث لوا انها ساتره كان الكل احترمهاا كالاميره ولكن مانقول الا يداك اوكتا وفوكا نفخ

    1. معليش يعني انتا تفكيرك جدا سطحي
      البنات بحالهم ولا فيهم شي حتى لو مو متستره ماله اي حق يتحرش
      في دول الغرب يلبسون بكيني وعادي لانو فيه قانون صارم للهمج
      وحتى السكران اذا تحرش يعاقب ويعتبر مو محاسب على تصرفاته لانه فاقد مع ذالك يعاااااقب ، كل واحد حر بشكله 🙂

      1. الدين هو اللي يقيدنا ياهيا وانا اخوك الا اذا كان الواحد همه الدنيا مافكر بالعواقب هدا شي ثاني واحنا مالناء الا الظاهر الباطن ربك اعلم فيه فمن هذا المنطلق بدأ تحرش الشباب بالبنات.  

        1. الله يهديك ياهيا هناء ……

    2. انشهد يا ماجد

  96. ابوعبدالله

    قبل لقيادة النسائية لابد من وجود أرضية صالحة

    1. نبي قانون يحمي من التحرش صاااارم ويطبق على الجميع يعني ما فيه محسوبية يا ناس تعلمو من دبي شوفو كيف القوانين صارمه والناس ماشية صح

      1. وانت الصادق نتعلم من كتاب الله وسنة المصطفئ صل الله عليه وسلم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف