بالفيديو.. مسؤولون إماراتيون بقيادة ولي عهد أبو ظبي في سباق دراجات

بالفيديو.. مسؤولون إماراتيون بقيادة ولي عهد أبو ظبي في سباق دراجات

الساعة 10:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1255
0
طباعة
بدون عنوان

  ......       

شارك الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أفراد المجتمع باختلاف أعمارهم وجنسياتهم في الفعاليات الرياضية التي تنظمها حلبة مرسى ياس كل ثلاثاء في جزيرة ياس وتتضمن رياضات الجري والمشي وركوب الدرجات الهوائية ضمن برنامج “تدرب في ياس”.

وانطلق الشيخ محمد مستقلاً إحدى الدراجات الهوائية التي تقدمها حلبة ياس للجمهور على مضمار الحلبة الذي يبلغ طوله 5ر5 كم حيث قطع مسافة المضمار مرتين.

وقال الشيخ محمد عقب مشاركته: “إن هذه المشاركة جميلة خاصة أننا نرى 2000 شخص تقريباً في المضمار منهم من يجري ومنهم من يقود الدراجة، والمهم هو أن كل واحد منهم وهو يشارك تظهر في عيونه ابتسامة”.

وأعرب ولي عهد أبو ظبي عن أمله في رؤية المزيد من أفراد المجتمع وهم يشاركون في مثل هذه الفعاليات والأنشطة ويعتمدون الرياضة جزءًا من نمط حياتهم، مؤكدًا أن النشاط الحركي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى بسبب طبيعة الحياة التي نعيشها في الوقت الحاضر، لذلك يجب ألا تشغلنا أعمالنا ومسؤولياتنا أو روتين الحياة ومتطلباتها عن ممارسة الرياضة بشكل يومي، مشيراً إلى أهمية دعم البرامج التي ترسخ المشاركات المجتمعية وتحفز الأنشطة الرياضية.

ورافق ولي عهد أبوظبي في هذا النشاط الرياضي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس التنفيذي وكبار المسؤولين في المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بفكرة حلبة ياس ودعمها للمبادرات المجتمعية والرياضية والاستفادة من إمكانات مرافقها واستغلالها بما يعود على الفرد والمجتمع بالفائدة، وبدور المؤسسات والهيئات الداعمة والراعية لمثل هذه الفعاليات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية