حفريات وتحويلات تشوّه “الدائري الثاني بالرياض”

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٣٥ مساءً
حفريات وتحويلات تشوّه “الدائري الثاني بالرياض”

لا يزال الطريق الدائريّ الثاني في الرياض، يعاني من كثرة التحويلات والحفريات في الطريق، الذي تم افتتاحه قبل سنوات عدة، ليكون مسانداً لبقية الطرق الدائرية في الرياض،

إلا أن وزارة النقل قامت بتعديلات عدة في الطريق لاحقاً، لتحسين السير فيه، وتم البدء بإنشاء كوبري عند تقاطع الدائري مع شارع هارون الرشيد، وكوبري آخر عند تقاطع الدائري مع شارع إسطنبول، ولم يتم الانتهاء منهما حتى الآن؛ حيث تعاني التحويلات من هبوط الطبقة الأسفلتية، ومزاحمة الشاحنات السيارات الصغيرة.

كما تم عمل حفريات في النفقين الواقعين أسفل بوابتي إسكان الحرس الوطني، الأمر الذي أدى إلى تقليص عدد الحارات لحارتين في كلّ مسار، ولم يتم الانتهاء من أعمال الحفريات، رغم مرور سنة وأكثر على المشروع.

وفي سياق متصل، لم يتم تشغيل الإنارة على الطريق، رغم تركيب أعمدة الإنارة في الطريق، كما أن العمل لا يزال جارياً في الطريق لإنهائه، حيث لا يزال يعاني من تعثر مشاريعه، رغم مرور سنوات عدة على بدء العمل به.

يشار إلى أن الطريق يمتد من التقاء الطريق الدائريّ الشرقيّ بالدائريّ الجنوبيّ، وصولاً إلى طريق خريص.

20131016_162746_resized 20131016_162752_resized 20131016_201609_resized 20131016_201613_resized

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو راكان

    الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ولأسف شوارع في كل مكان حفرة شمال الرياض وجنوبها وغربها وشرقها كله تعبان ،أشوف شوارع الرياض قبل عشرين سنة كانت أحسن بكثير من الحين وسبب عدم أشراف على مقاولين وتقسيم الرياض إلى فروع بلديه دون مراقبة من أمانة الرياض لأم، أبي أعرف مسوؤلين ساكنين معنا في الرياض؟