“بانوراما FM” تُطلق موسمها الجديد بقوالب متنوعة ومحتوى ترفيهي توعوي

“بانوراما FM” تُطلق موسمها الجديد بقوالب متنوعة ومحتوى ترفيهي توعوي

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, ثقافة
845
2
طباعة
بانوراما

  ......       

في مزيجٍ برامجي ثريٍّ ومتنوّع القوالب في محتواه الترفيهي والتوعوي، أطلقت إذاعة “بانوراما FM” موسمها الجديد الذي تزخر برامجه بخليطٍ يجمع ما بين هموم المرأة ومشكلاتها من جهة، وقضايا الشباب وأحدث الإصدارات الغنائية والفنية الغربية من جهةٍ أخرى.. إلى جانب سهرات فنية يومية ومسابقات وجوائز قيّمة، ناهيك عن التقارير المرورية المُفصّلة عن حركة السير على طرقات المدن الرئيسية في المملكة.

ويتطرق برنامج “هدى وهن” في موسمه الجديد، والذي تقدمه هدى ياسين إلى مختلف القضايا المتصلة بالمرأة، كالتعليم، والتربية، والعمل، ورعاية الأبناء، والقضايا القانونية والعدلية، فيما يتطرق برنامج “أسرار القلوب” مع مقدّمته سارة عبدالله إلى الهموم والمشاكل التي تواجه الشباب عموماً.

أما برنامج “تشات زون”، فيقدّم خلاله المذيع والـ “دي جي” عمر باسعد ومعه المذيعة هيفا أحدث الأغاني والإصدارات الغربية، إلى جانب فقرات فنية أخرى تتطرّق إلى أحدث الأخبار السينمائية العالمية.

وعبر برنامج “فلّه” المسائي اليومي، تجتمع الفقرات الغنائية والطربية بالمسابقات والسحوبات والجوائز القيّمة، ضمن جوٍّ حافلٍ تسوده روح الدعابة والنقد الهادف، ويتخلّله استضافة أحد الفنانين المعروفين.

ويوافي برنامج “التقرير المروري” المستمعين بنشرات متواصلة عن آخر تحديثات حركة السير والمرور في شوارع المدن الكبرى في المملكة، وذلك بالتعاون مع إدارات المرور في مختلف المحافظات.


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت