بدء استقبال ترشيحات الدورة الجديدة لجائزة أبها

بدء استقبال ترشيحات الدورة الجديدة لجائزة أبها

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1410
0
طباعة
فيصل بن خالد - امير عسير - أمير عسير

  ......       

أعلن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمـير منطقة عسير- رئيـس مجلس جائزة أبـها عن البدء في استقبال الترشيحات للدورة الجديدة لجائزة أبها لعام 34/ 1435هـ.

وطالب الجميع بالمحافظة على ما حققته جائزة أبها من نجاح، مؤكداً ضرورة التزام روح التنافس الشريف بين المبدعين، وإعلاء القيم الإسلامية، معتبراً أن الجائزة تأخذ منحى جديداً بعد اتساع دورتها الجديدة لتشمل متسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جهته أوضح أمـين عـام الجائزة الدكتـور حسـن الشوكــانـي أن الجائزة ستقدم في فروع الخدمة العامة في القطاع الحكومي، والإبداع الاجتماعي والتطوعي، والنشاط الاقتصادي وفرع جائزة الثقافة ومجالاتها: البحوث والدراسات العلمية، والإبداع الأدبي، والإبداع الفني، وفرع جائزة النبوغ والتفوق العلمي ومجالاته: التعليم العام، والتعليم الجامعي وما فوق، والتربية الخاصة، وفرع جائزة تقنية المعلومات ومجالاته: المواقع الإلكترونية، والتطبيقات الإلكترونية، وصناعة تقنية المعلومات، وفرع جائزة المحافظة على البيئة وإنمائها ومجالاته: الموارد الطبيعية، وحماية البيئة، والبيئة السياحية.

وذكر أن استقبال الترشيحات يكون عبر البوابة الإلكترونية للجائزة، وعن طريق الإيميل المباشر، مؤكداً أن آخر موعد لاستقبال الترشيحات هو 29/ 3/ 1435هـ.


قد يعجبك ايضاً

رونالدو وميسي وجريزمان بالقائمة النهائية لجائزة #الأفضل_في_2016

المواطن ــ أبوبكر حامد  كشف الاتحاد الدولي لكرة