بلدية الخميس تغلق مخبزاً لاستخدامه مواد منتهية الصلاحية

بلدية الخميس تغلق مخبزاً لاستخدامه مواد منتهية الصلاحية

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
490
2
طباعة
بلدية الخميس

  ......       

أغلق فريقُ الرقابة الشاملة ببلدية خميس مشيط -مساء أمس- مخبز التسامح بحي الخالدية إغلاقاً تاماً، فيما تمت مصادرةُ جميع المنتجات والطحين وذلك بسبب احتواء المخبز على مواد منتهية الصلاحية فضلاً عن وجود فئران وصراصير.

وأوضح أحدُ منسوبي الرقابة -الذين أشرفوا على إغلاق المخبز- أنّ هذا الإجراء تم اتخاذه بحق المخبز لعدم امتثاله للتعليمات ومواصلته العمل بهذه المواد في مكان غير صحي وغير نظيف، يهدد صحةَ الناس بالخطر.

وقال إن الفريق سوف يواصل عمله بإخلاص وتفانٍ من أجل المحافظة على صحة وسلامة المواطن والمقيم.

وأضاف أنه سبَق إغلاق المخبز -قبل عشرة أيام- لوجود مخالفات في المبنى والتجهيزات وشروط التخزين والتعبئة، فضلاً عن أن الموقع بالكامل غير ملائم لممارسة النشاط لكن ومع ذلك فقد قام صاحبه بفتحه ومعاودة النشاط بالخفاء مع إغلاق الأبواب وتخفيف الإنارة لكي لا يتم اكتشافهم من الخارج.

وأوضح أنه تم اكتشافهم من قِبل مدير الرقابة الشاملة والمراقبين في ساعة متأخرة من الليل، وتم العثور على جرذان تتجول في المخبز حيث لا تزال فضلاتها منتشرة في جميع أنحاء المخبز مع وجود رائحة نتنة تدل على وجود حيوانات ميتة في الموقع.

وأشار إلى أنه تم إغلاق المخبز باللحام ووضع اللواصق الخاصة بذلك، فيما رفض أبناء صاحب المخبز أن يوقعوا على محاضر البلدية التي أُعدت بهذا الخصوص.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت