بهيرة خشيم تفوز بمنحة صندوق “أكيومن” من مؤسسة الملك خالد الخيرية

بهيرة خشيم تفوز بمنحة صندوق “أكيومن” من مؤسسة الملك خالد الخيرية

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1855
0
طباعة
بهيرة خشيم

  ......       

أعلنت مؤسسة الملك خالد الخيرية عن فوز الشابة السعودية بهيرة خشيم بمنحة الانضمام لبرنامج الزمالة في الصندوق الاستثماري الدولي غير الربحي لبرامج الريادة الاجتماعية (Acumen Fund)، وتمثيلها المملكة في دورة البرنامج الجديدة للعام 2013م كثالث سعودي ينال هذه الفرصة منذ إطلاق البرنامج في المملكة عام 2010م.

وستقوم المؤسسة برعاية المرشحة الفائزة بالمنحة التي تقدّر قيمتها بـ100 ألف دولار؛ لمدة عام كامل، إذ ستتمكّن الفائزة بعد التحاقها بالبرنامج من الاطلاع على مشروعات الريادة الاجتماعية والبدء في العمل مع أصحاب البرامج الاجتماعية العالمية ذات الأثر الكبير والانخراط بتجربة فريدة من نوعها بجانب عدد من المشاركين من مختلف دول العالم.

وستلتحق الفائزة بداية العام المقبل ببرنامج الزمالة الذي يتم تدشينه سنوياً بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيداً لالتحاقها بمرحلة التطبيق العملي في إحدى المنشآت التي تقدم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية للنساء والأطفال ذوي الدخل المحدود في مدينة حيدر أباد الهندية.

ويُعد هذا البرنامج فرصة نادرة وقيمة للشباب السعودي من خلال المشاركة الشخصية في الدورات التدريبية مع عدد كبير ومتنوع من رجال وسيدات الأعمال في العالم، والإسهام في اتخاذ قرارات إدارية فعلية لمشروعات تتمحور حول الريادة الاجتماعية مع شركاء صندوق «أكيومن» في مختلف دول العالم.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان