تشكيل فريق طبي بمدينة “الملك فهد” لعلاج “الشمري”

تشكيل فريق طبي بمدينة “الملك فهد” لعلاج “الشمري”

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3060
1
طباعة
ETD_53143

  ......       

قال المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود عبدالجبار اليماني، إن المدينة شكلت فريقاً طبياً من عدة تخصصات، لتقييم حالة مريض السمنة الشاب فهد الشمري (18عاماً)، الذي وصل إليها صباح أمس الأربعاء والذي نشرت “المواطن” مناشدة والده بنقله .

وأضاف أن المدينة تزخر بتخصصات علمية دقيقة تضم استشاريين مؤهلين للتعامل مع كل الحالات الطبية، وأن خدمتها الطبية تتم وفق معايير طبية عالمية.

وأشار اليماني إلى أن إنشاء مركز وطني لعلاج السمنة في المدينة الطبية الذي وجه به وزير الصحة، سيساهم بفعالية في علاج حالات السمنة المفرطة في المملكة، وسيكون مرجعاً رئيساً لتوفير أفضل السبل العلاجية بشكل يتناسب مع حجم هذه الأمراض.

من جهته، أوضح المشرف على الفريق الطبي المعالج لحالة المريض الشمري واستشاري جراحة المناظير والسمنة في مدينة الملك فهد الطبية الدكتور عائض القحطاني، أن المريض الشمري يخضع لعملية تقييم حالته الصحية من فريق طبي متعدد التخصصات وعلى ضوء نتائج التقييم ستوضع له خطة علاجية، مضيفاً أن حالة المريض فهد الصحية مستقرة.

الجدير بالذكر أن مريض السمنة فهد الشمري كان يعاني السمنة منذ الصغر، ما أدى إلى إصابته بفشل في وظائف القلب والتنفس وأصبح يعتمد على الأكسجين، وكان منوماً في مستشفى الملك خالد العام بمحافظة حفر الباطن، حتى تم نقله إلى مدينة الملك فهد الطبية في تفاعل سريع مع ما نشرته “المواطن” .

ETD_5310


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. بث مباشر لوصول الملك للبحرين للمشاركة بـ #قمة_المنامة