تصعيد 345 حاجاً مريضاً لاستكمال نسكهم يوم عرفة

تصعيد 345 حاجاً مريضاً لاستكمال نسكهم يوم عرفة

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
0
طباعة
IMG_6643

  ......       

أكد نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بنجر نجاح تصعيد 345 حاجاً مريضاً ومنوماً بمستشفيات العاصمة لاستكمال نسكهم مع حملاتهم من خلال تسيير قافلة طبية متكاملة، مبيناً أن الخطة التي أعدتها وزارة الصحة في تسيير القافلة تمت ولله الحمد بالشكل الذي تم التخطيط لها مسبقاً.

وأضاف بنجر أنه تم توفير طبيب وممرض بحسب كل حالة لمرافقتها أثناء التصعيد، مشيراً إلى أن القافلة انطلقت من مستشفيات الملك عبدالعزيز، والملك فيصل، والنور التخصصي، وحراء العام، ومستشفى الولادة والأطفال.

من جهته أوضح مدير إدارة الحج والعمرة بالشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور موفق أبو طالب أنه تم تصعيد وتحجيج 345 حاجاً من مكة المكرمة، والمدينة الطبية، ومحافظة جدة، والمشاعر المقدسة، مبيناً أن عدد الحجاج الذين تم نقلهم عبر القوافل الطبية من مكة والمشاعر بلغ 319 حالة، ومدينة الملك عبدالله الطبية 25 حالة، ومحافظة جدة حالة واحدة، تم نقلها جميعاً إلى مشعر عرفات.

وأضاف الدكتور أبو طالب أن القافلة  للمرضى المنومين من الحجاج الذين يمكنهم الوقوف على صعيد عرفات، حيث تم توفير جميع الإمكانات اللازمة الطبية والصحية والفنية والتمريضية للحالات حتى يتسنى للقوافل أداء مهمتها على أكمل وجه.

456 IMG_6835 IMG_6870 IMG_6676 IMG_6744


قد يعجبك ايضاً

عيادات صحة القصيم الاستشارية باشرت 2596 مريضاً العام الماضي‎

المواطن – القصيم أسهمت العيادات الإستشارية أطلقتها المديرية