“تقنية” جدة تبدأ استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالبكالوريوس

“تقنية” جدة تبدأ استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالبكالوريوس

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية, السعودية اليوم
605
0
طباعة
ec2013-mh15-9-8

  ......       

تبدأ الكلية التقنية -بمحافظة جدة- استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بشهادة البكالوريوس للفصل التدريبي الثاني 1434/1435هـ الأحد القادم.

وأوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة -المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي- أن البوابة الإلكترونية ستُفتح لاستقبال طلبات المتقدمين خلال الفترة من الأحد القادم إلى الخميس 11/ 1/ 1435هـ، على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامّة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار اهتمام المؤسسة بالمعايير المهارية والقدرة على التميز لدى المتدربين، وتأهيلهم بما يتواءم مع احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية المؤهلة تأهيلاً عالياً.

وقال: إن التخصصات المطلوبة للبكالوريوس بالكلية التقنية بمحافظة جدة هي: التقنية الكهربائية، وتقنية المحركات والمركبات، والتبريد والتكييف، وتخصص الإنتاج.

وأهاب السريعي بالراغبين التقدم لموقع المؤسسة في الوقت المشار إليه، مشيراً إلى أن شروط القبول لبرنامج البكالوريوس تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجوز قبول غير السعوديين حسب التعليمات المنظمة لذلك ، وأن يكون حاصلاً على دبلوم الكليات التقنية، وأن لا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة، تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، وأن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد جدّاً في المؤهل المطلوب، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية، وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.

كما يجوز قبول الموفدين أو المبتعثين من القطاع العام أو الخاصّ، شريطة حصوله على موافقة مرجعه، للتدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك.


قد يعجبك ايضاً

مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد”

المواطن – خالد الأحمد قلد مدير شرطة محافظة