حرس حدود نجران يحبط (6093) محاولة تسلل ويضبط 10 أسلحة متنوعة

حرس حدود نجران يحبط (6093) محاولة تسلل ويضبط 10 أسلحة متنوعة

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1810
2
طباعة
حرس-الحدود

  ......       

أوضح قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء محيا عطاالله العتيبي أن قيادة حرس الحدود بمنطقة نجران أكملت استعدادها لتسهيل عبور حجاج بيت الله الحرام وذلك بعد أن أعدت خططها الموسمية في وقت مبكر لمساندة الجهات الأمنية والحكومية الأخرى بالمنطقة التي تقدم الخدمات عبر المنافذ الحدودية التي تمر بها قوافل الحجيج وذلك عبر المنافذ الواقعة في حدود المسؤولية وذلك حرصاً منها على خدمة ضيوف الرحمن .
من جهته ، أفاد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة نجران النقيب علي بن عبد الله القحطاني أن دوريات قيادة حرس الحدود بمنطقة نجران تمكنت من التصدي للعديد من حالات التهريب والتسلل خلال شهري شوال وذي القعدة لهذا العام 1434هـ .
وأبان أن دوريات حرس الحدود قبضت على (65) مهربا و(6093) متسللا وضبطت (1236) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و (10) أسلحة منوعة و(29) ذخيرة منوعة وكذلك القبض على (3) سيارات تم استخدامها في عمليات التهريب ونقل المتسللين.
وأكّد قائد حرس الحدود بمنطقة نجران أن ما يقوم به رجال حرس الحدود من جهود في مراقبة الشريط الحدودي على مدار الأربع وعشرين ساعة هو واجبهم الديني والوطني للحفاظ على أمن بلادنا الغالية.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬