خالد الشنيف: الاتحاد يعاني “التوهان” والغامدي سر تفوق النصر

خالد الشنيف: الاتحاد يعاني “التوهان” والغامدي سر تفوق النصر

الساعة 11:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2525
0
طباعة
سر تفوق النصر

  ......       

أكد الناقدُ الرياضي والمستشار التدريبي لبرنامج “أكشن يا دوري” خالد الشنيف أن خالد الغامدي لاعب فريق النصر هو أحد أهم مفاتيح الفريق النصراوي من الناحية الهجومية, واللاعب يحيى الشهري هو أحد أهم نقاط تطور النصر في الفترة الحالية, أما لاعب النصر حسين عبدالغني يعد من أفضل اللاعبين الذين يقومون بتوزيع المجهود البدني طوال الـ90 دقيقة.

الشنيف حلّ ضيفاً -بالأمس- على برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج, وأعطى تقيماً كاملاً لأبرز لاعبي دوري جميل السعودي للمحترفين حتى الآن, حيث أكد أيضاً أن عودة ياسر القحطاني مهمة للهلال من حيث التسجيل وتدعيم خط هجوم الفريق الهلالي, كما أنها أيضاً ضغط كبير على زميله ناصر الشمراني وتعتبر من مصلحة الهلال, أما اللاعب ياسر الشهراني فهو عنصر مهم في صناعة الهجمة للفريق الأزرق.

وبالحديث عن فريق الأهلي, أشار الشنيف إلى أنه من أفضل الأندية من حيث دقة التمرير, مبيناً أن عودة فيكتور تعتبر إضافة فنية قوية للأهلي في المرحلة القادمة, موضحاً أنه بالأسماء الحالية من الممكن أن ينافس فريق الأهلي على لقب بطولة الدوري.

واختتم خالد الشنيف حديثه بالتطرق لفريق الاتحاد, قائلاً: “ما يحدث لفريق الاتحاد هو “توهان” شوط 10 / 10 وشوط 0 “, موضحاً أن فريق الاتحاد إذا حقق المركز الرابع هذا الموسم في الدوري السعودي فسيكون ذلك ممتازاً جداً على حد تعبيره.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً