شخصيات إسلامية بارزة تعترف بجهود المملكة في خدمة الحجاج

الجمعة ٢٥ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١:٥٩ مساءً
شخصيات إسلامية بارزة تعترف بجهود المملكة في خدمة الحجاج

تقدم عددٌ من الشخصيات الإسلامية -المنتمين لجنسيات مختلفة، من ضيوف برنامج الاستضافة- بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الجهود العظيمة والخدمات الجليلة التي تم توفيرها لحجاج بيت الله الحرام من أجل أداء مناسك حجهم بكل يسر وسهولة.

 وأشاروا -عند مغادرتهم للأراضي المقدسة- إلى أنّ ما شاهدوه في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة يفوق الوصفَ، ويعجز اللسانُ عن التحدث عنه.

وأكّد كلّ من أمين جمعية أهل الحديث في نيبال أحمد شميم النووي، ومدير المركز الإسلامي بالأرجنتين فابيان أكيم نقا، ومفتي سلوفينيا الدكتور نجاد قرقز، ومفتي الزاهدين في كمبوديا الحاج كيدام، والدكتور السيد محمد المرسي مبعوث الأزهر الشريف في الكلية الإسلامية بتايلاند، ورئيس الوفد الأسترالي الحاج رائد مشاوري، ونائب الأمين العام في جمعية علماء سريلانكا نائب المدير لجمعية شباب مسلمي سيلان محمد طاسيم بن محمد صالح، أنّ المملكة من الدول السبّاقة في عمل الخير وحب الإسلام والعمل لأجل خدمته وخدمة ضيوف الرحمن.

ووصفوا الخدمات التي قُدمت لهم بأنها متميزة، مشيرين إلى أن التنظيم والأمن كانا في أحسن الأحوال منذ وصولهم إلى البلاد المقدسة، والتنقل بين مشاعر الحج، في يسر وسهولة.

وقدموا شكرهم لقيادة المملكة الرشيدة على دعمها وجهودها لخدمة الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم، وعلى برنامج الاستضافة الذي ساعد آلاف المسلمين حول العالم على تأدية مناسك الحج والعمرة على نفقة خادم الحرمين الشريفين الخاصة.