القبض على 5 من المتورّطين في قضية التحرش في الشرقيّة

القبض على 5 من المتورّطين في قضية التحرش في الشرقيّة

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2145
10
طباعة
صورة-17

  ......       

قبضت شرطة المنطقة الشرقيّة على 5 من الشبان المتورطين في قضية التحرش من العناصر الأساسية، ويجري العمل على ضبط اثنين آخرين متواجدين حالياً بإحدى المناطق، بالتنسيق مع الشرطة المعنية بالمنطقة ذاتها لبعثهم لجهة التحقيق.

وكان أمير المنطقة الشرقية -الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز- قد وجه بهذا الخصوص، ضد كلّ من لا يهمه مصلحة المواطنين وأمنهم واستقرارهم -وبناءً على ما تم تداوله من مقطع فيديو، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وما نشر من خلال وسائل الإعلام المتعددة- من تصرفات غير لائقة بدرت من قبل مجموعة من الشبان تجاه عدد من الفتيات بأحد المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية.

وقد صدر توجيه من أمير المنطقة الشرقية، بتشكيل فريق عمل تحت إشراف مدير شرطة المنطقة الشرقية، للتعامل مع الواقعة وسرعة الرفع بالنتائج له.

وعكف فريق العمل -بشرطة المنطقة الشرقية، خلال الفترة الماضية- على تحليل مقطع الفيديو المتداول، من خلال الأجهزة المختصة، وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعة، ورصد العناصر الأساسية المشاركة في ذلك المشهد المخلّ بالآداب العامّة، وتم القبض على 5 من الشبّان المتورطين في القضية من العناصر الأساسية.

وصدر التوجيه الكريم لأمير المنطقة الشرقية بإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، بينما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين متواجدين حالياً بإحدى المناطق، بالتنسيق مع الشرطة المعنيّة بالمنطقة ذاتها، لبعثهم لجهة التحقيق.

وتهيب شرطة المنطقة الشرقية بأن مثل تلك التصرفات غير اللائقة، لا يمكن التغاضي عنها، وسيتم التعامل معها بحزم، كما تدعو شرطة المنطقة الشباب والفتيات للالتزام بالآداب العامة واحترام تعاليم ديننا الحنيف، وتقاليد هذه البلاد الطاهرة.


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد