شرطة جدة تحذر مهربي الحجاج بنقاط أمنية مخفية تترصدهم

شرطة جدة تحذر مهربي الحجاج بنقاط أمنية مخفية تترصدهم

الساعة 12:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
730
1
طباعة
196748

  ......       

حذرت شرطة جدة بوضع نقاط أمنية مخفية تترصد من يقوم بمحاولة تهريب أي حجاج لا يحملون تصاريح حج وذلك ضمن خطة تكثيف حملاتها الأمنية ووجودها الميداني المروري منه والجنائي لفك الاختناقات وتيسير حركة السير في الشوارع وأيضاً الحرص على توفير أقصى درجات الأمان بعد توفيق الله لمرتادي الطريق من قوافل الحجيج التي ترد عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي وأيضاً ميناء جدة الإسلامي كذلك الطرق السريعة التي يسلكها حجاج الداخل.
وأكد مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني أن الفرق الأمنية السرية والرسمية من جميع قطاعات الأمن العام تتابع كل على حسب ما رسم لها من حيث تسهيل الحركة ومتابعة المخالفين لأنظمة الحج ممن أرادوا الحج من دون تصريح.
وشدد في السياق ذاته على أن القبض سيطال كل من يخالف التعليمات في ذلك ولن يكون هناك أي تهاون في تطبيق النظام بحق من يثبت قيامه بتهريب حجاج من دون تصريح عبر نقاط التفتيش المنتشرة في أطراف المحافظة كذلك النقاط المتحركة التي سيتم زرعها في مواقع مخفية لرصد أي عمليات تحميل أو نقل لأشخاص مخالفين. ودعا اللواء القحطاني المواطنين بضرورة التعاون مع رجال الأمن حتى ولو بالإبلاغ عن هؤلاء الأشخاص لأن في مخالفتهم للنظام تعكيراً لصفو مناسك الحج، متمنياً لحجاج بيت الله الحرام حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف