“شكر” لأمانة الطائف يثير استياء وزارة النقل

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٨:١٥ مساءً
“شكر” لأمانة الطائف يثير استياء وزارة النقل

أثار شكر قدمته إمارة منطقة مكة المكرمة لأمانة الطائف استياء وزارة النقل حول مشروع تطوير منطقة فرز البهيتة، حيث لم تقم الأمانة بأي جهد يذكر سوى تنفيذ دورات المياه وتركيب لوحة إلكترونية على الخط السريع قبل الدخول لمنطقة الفرز.

وعلمت “المواطن” أن الوزارة وإدارة النقل بالطائف استاءتا من توجيه الشكر لأمانة الطائف دون أن تشكر جهة النقل وهي الجهة التي نفذت كامل المشروع في زمن قياسي خلال 22 يوماً، فيما لم تنفذ الأمانة سوى أعمال بسيطة لا تتجاوز دورات مياه ولوحة إلكترونية.

وذكرت المصادر أن ما قامت به إدارة النقل يقارب نحو90 ٪ من المشروع في أعمال الزفلتة والطرق ونحو 17 مساراً، إضافة إلى ساحة الفرز وتطويرها وزفلتتها وتسويرها.

وشهد الموقع زيارة لوزير النقل الدكتور جبارة الصريصري في الثامن من ذي الحجة الجاري، الذي وعد بتحويل منطقة الفرز في البهيتة إلى مدينة متكاملة الخدمات.

وأشارت المعلومات إلى أن إمارة مكة تم إخطارها بجهود وزارة النقل وما قامت به في تطوير مشروع البهيتة وجاء إخطارها بعد الشكر الذي وجه لأمانة الطائف الذي احتوى على شكر لها ولجهودها في البهيتة. وكانت أمانة الطائف تلقت شكراً من إمارة مكة المكرمة لجهودها في منطقة البهيتة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد صالح آل جلباب

    من وجهة نظر متواضعة لا يجب شكر أحد على انجاز مشروع يعتبر من صميم عمله بل ومن المهام المناطة به
    فهذا واجبهم وقاموا به

  • ام وسن

    الله لا يشكر فضلهم كلهم واجب عليهم بس حلوة يزعلون وزارة النقل عجائب عجائب و الله