صحة عسير تقيم حفل تكريم لموظفيها وإداراتها المتميزة غداً

صحة عسير تقيم حفل تكريم لموظفيها وإداراتها المتميزة غداً

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
640
0
طباعة
صحه عسير - صحة عسير

  ......       

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية -بمنطقة عسير- حفلاً لتكريم الموظفين المتميزين، والإدارات الأكثر تميزاً، بحضور مديرها العام -الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي- وذلك بفندق قصر أبها مساء غد الإثنين.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد عبدالله النقير- أن التكريم يأتي عرفاناً ووفاءً من صحة المنطقة لموظفيها ومديري إداراتها وقطاعاتها الصحية، نظير جهودهم التي بذلوها خلال العام، والتي كان لها الأثر الفعال والكبير في الإسهام في تقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية، بما يعود على متلقي الخدمة بالمصلحة العامّة.

ولفت النقير إلى أن التكريم يخلق التنافس الحميم بين موظفي منسوبي صحة المنطقة، من خلال عرض الأفكار والرؤى الجديدة التي تصبّ في مصلحة المريض والمراجع للمرافق الصحية.

وأشار النقير إلى أن التكريم يشمل الإدارات المتميزة والمستشفيات والقطاعات الصحية، وفق معايير محددة تم وضعها، وعلى ضوئها يتم اختيار هذه الإدارات والموظفين الأكثر تميزاً بها.

وقال النقير، إن صحة المنطقة أعدت حفلاً تكريميّاً يبدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة لجنة التميز، يلقيها الدكتور محمد بن حسين آل محيّا -المساعد للتخطيط والتدريب بصحة المنطقة- بعدها يلقي الراعي للحفل -الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي- كلمة توجيهية، ثم تقديم الدروع وشهادات التقدير للموظفين الأكثر تميزاً، ومديري الإدارات الصحية، وعلى هامش الحفل، سيتم تكريم المتقاعدين من المديرية وعددهم (10) موظفين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك