صور نسائية خادشة تتصدر واجهات صحف ومواقع إلكترونية سعودية

صور نسائية خادشة تتصدر واجهات صحف ومواقع إلكترونية سعودية

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1305
4
طباعة
تنزيل (5)

  ......       

انتقد عدد من المواطنين السعوديين لجوء بعض الصحف والمواقع الإلكترونية إلى نشر صور لفتيات ونساء عاريات من أجل اجتذاب القراء، ووصفوا ذلك بالأسلوب الرخيص، مؤكدين أن من يفعل هذا يستحق العقاب.

واستنكر محمد المالكي لجوء بعض المواقع الإلكترونية إلى نشر صور ومقاطع فيديو إباحية، من أجل اجتذاب الزوار، مطالباً ملاك تلك المواقع بالتعقل ومراعاة ضمائرهم فيما ينشرون.

ووصف عبدالله آل فهيد تلك الصحف بالعار على أصحابها، معتبراً أنها تستهدف المراهقين، وأنه لا يوجد إنسان رشيد يستطيع تصفح تلك المواقع بجوار أطفاله وأسرته لما تضمه من صور خادشة للحياء.

من جهته أكد طارق الخطراوي مدير النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام في تصريح خاص لـ”المواطن” أنه لم ترد أي شكاوى لإدارة النشر الإلكتروني من الزوار، وأوضح أنه لو وردت شكوى فستتم محاسبة الصحيفة المخالفة وفقاً لنظم النشر الإلكتروني التي تمنع نشر مثل تلك الصور، موضحاً أنه عقب فحص الشكوى من قبل وزارة الإعلام تحول إلى القاضي للبت فيها وإصدار الحكم المناسب.

وكشف الخطراوي أنه سيتم وقف جميع الصحف التي لا تحمل تصريحاً من وزارة الإعلام مع بداية الشهر القادم، مشيراً إلى أن الوزارة لا توقف تصريح إصدار الصحف الإلكترونية لكن هناك معايير مهنية تجب مراعتها عند الإصدار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية