عطل متكرر يهدد مبيعات آي فون 5S

عطل متكرر يهدد مبيعات آي فون 5S

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
2525
0
طباعة
Untitled

  ......       

تكررت الشكاوى من مستخدمي الطراز الجديد من آي فون 5S بشأن التعطل المفاجئ للجهاز وظهور شاشة زرقاء ميتة تضطر المستخدم لإعادة التشغيل مجدداً، حيث تحولت “الشاشة الزرقاء” أو ما يسميه البعض “شاشة الموت الزرقاء” إلى شغل شاغل لمستخدمي الهاتف الحديث.

وقد تضمنت الشكاوى -التي يجري تداولها في أوساط مستخدمي الجهاز الجديد- أنّ “شاشة الموت الزرقاء” تظهر لثانيتين أو ثلاث بصورة تلقائية، قبل أن يتعطل الجهاز ومن ثم يقوم بإعادة التشغيل التلقائي، بعد أن يكون قد قام تلقائياً بإغلاق البرامج والتطبيقات العاملة.

وقد انحصر تفكيرُ مستخدمي الهاتف الجديد بالحديث عن هذه الشاشة الزرقاء في منتدى الدعم الفني لشركة “آبل” في مؤشر واضح على أنّ “الشاشة الزرقاء” هي أكثر ما يشغل أذهان مستخدمي “آيفون 5S” ويقلقهم، كما أن تسجيلاً للفيديو على “يوتيوب” يظهر “شاشة الموت الزرقاء” في “آيفون” الجديد تمكّن من استقطاب أكثر من مليون مشاهد خلال ساعات من نشره على الإنترنت.

بينما تفيد الكثيرُ من التقارير أنّ العديد من المشاكل التقنية والبرمجية ظهرت في هواتف “آيفون” الجديدة، ويعزو بعض المتخصصين وبعض المستخدمين أيضاً هذه المشاكل إلى نظام التشغيل الجديد (IOS7)، وهو ما يعني أن هذه الإشكالات يمكن أن يتم تجاوزها في التحديثات المقبلة لنظام التشغيل.


قد يعجبك ايضاً

آبل تستعد لطرح آي باد بقياس 10.5 بوصة في هذا الموعد

المواطن – وكالات تستعد شركة “آبل” لتحديث سلسلة