فرق غير متوقعة تعتلي صدارة منافسات الدوري في العالم

فرق غير متوقعة تعتلي صدارة منافسات الدوري في العالم

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
360
4
طباعة
فرحة لاعبي النصر

  ......       

تتوقف جميعُ مسابقات الأندية في العالم -خلال الأسبوع المقبل- لخوض أيام الفيفا الدولية للمنتخبات، وقد جاءت نتائج الدوريات العالمية الأشهر مخالفة للتوقعات والترشيحات، ففي الدوري الإيطالي يتصدر البطولة فريق روما بانطلاقة صاروخية مع مدربه الفرنسي الجديد “غارسيا” وقد أبعدت اليوفنتوس المرشح عن مركز الصدارة في الكالتشيو.

كما يتقدم أرسنال وليفربول صدارة البريمرليغ بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن المنافسة في ظل تأخر الغريمين التقليديين لمدينة مانشستر اليونايتد والسيتي وتعثر تشلسي بمدربه البرتغالي مورينيو.

وفي الدوري الأسباني فاجأ أتلتيكو مدريد المتابعين بمشاركته لبرشلونة في صدارة الليغا وفوزه في ٨ مباريات متتالية إلا أن البرشا يؤكد أنه ثابت بمستواه في طليعة الفرق، كما هو الحال في بايرن ميونيخ الذي يعزف أجمل السمفونيات ويتصدر الدوري الألماني مع مدربه الجديد الأسباني غوارديولا بخلاف الدوريات العالمية الأخرى.

ومحلياً سار الدوري السعودي على منوال الدوريات العالمية الأشهر بمخالفته للتوقعات مع تصدر النصر لدوري جميل في ظل منافسة غريمه الهلال بعد تراجع الأهلي والشباب والفتح بطل الموسم الماضي عن مراكز الصدارة حتى الآن، وكانت تلك المفاجآت حديث الرياضيين فهل نشاهد هذا الموسم بطلاً جديداً أم تعود الأندية المرشحة لمقاعد الصدارة في الجولات المقبلة؟؟!


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير