قافلة المركز العربي للإعلام السياحي تزور حاكم رأس الخيمة في قصره

قافلة المركز العربي للإعلام السياحي تزور حاكم رأس الخيمة في قصره

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, السياحة والسفر
615
1
طباعة
IMG-20131023-WA0045

  ......       

استقبل الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره اليوم “قافلة المركز العربي للإعلام السياحي” التي تزور الإمارة بدعوة من هيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، وبمشاركة  25 إعلامياً وصحفياً يمثلون 17 دولة عربية.

وحضر اللقاء مجدي سليم وكيل وزارة السياحة في جمهورية مصر العربية، والإعلامي حسين علي المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي، وخالد موتيق مدير هيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية.

ورحب حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء بـ”قافلة الإعلام السياحي” في بلدهم الثاني دولة الإمارات،  وحثهم على الاطلاع على أهم مقومات السياحة التي تمتلكها الدولة عامة ورأس الخيمة خاصة.

وناقش مع الإعلاميين والصحفيين أهمية السياحة في المنطقة العربية وآليات تنشيطها، مؤكداً الدور الذي يضطلع به الإعلام السياحي كشريك رئيس وإيجابي للدولة من خلال برامجه السياحية والثقافية والتعريف بالقدرات والإمكانات السياحية التي تتمتع بها الدولة من بنية تحتية وتزايد بناء الفنادق والمنتجعات لاستيعاب الوفود السياحية من مختلف أنحاء العالم.

وثمن الشيخ القاسمي  إسهام “المركز العربى للإعلام السياحي” بالتعاون مع “مركز الإمارات للإعلام السياحي” في إبراز أهم المقومات السياحية في دولة الإمارات والترويج لها في أقطار الوطن العربي كافة عبر مختلف وسائل الإعلام، ووافق على فكرة إنشاء جائزة باسمه أطلق عليها “جائزة الشيخ سعود بن صقر القاسمي للسياحة العربية” في عام 2014.

من جانبه قدم حسين علي المناعي الشكر والتقدير للشيخ سعود بن صقر القاسمي على استضافته للإعلاميين المشاركين في القافلة بأجمل صور الضيافة العربية الأصيلة التي ترسخت على أيدي المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي وسار على نهجه، معبراً عن أصالة دولة الإمارات وعطائها عموماً وإمارة رأس الخيمة خصوصاً.

وقال إن “المركز العربي للإعلام السياحي” حرص منذ نشأته على أن يكون أداة بناء وتشييد وساعداً من سواعد هذا الوطن المعطاء، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لدعم جميع الأنشطة الوطنية في الدولة والترويج لها داخلياً وخارجياً وعلى رأسها دعم ملف الإمارات ممثلة في إمارة دبي لاستضافة المعرض العالمي “إكسبو 2020” عبر تخصيص جلسة من جلسات القافلة الإعلامية للدعاية لملف الدولة وإظهار الدعم لها وجهودها لاحتضان هذا الحدث العالمي على أرض الإمارات الطيبة.

IMG-20131023-WA0044


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي