قطان يدشن المستشفى الميداني الثالث بمنطقة القناة

قطان يدشن المستشفى الميداني الثالث بمنطقة القناة

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
445
1
طباعة
السفير-احمد-قطان-ـ-مصر

  ......       

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان اليوم المستشفى الميداني التابع لوزارة الدفاع بمدينة الاسماعيلية بمنطقة القناة حيث يعتبر ثالث المستشفيات الميدانية الثلاث التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – بإرسالها لمصر للمساهمة في علاج المرضى.
وشهدت مراسم الافتتاح عزف السلامين الملكي السعودي والجمهوري المصري وقص الشريط إيذانا بافتتاح المستشفى بحضور قائد الجيش الثاني الميداني المصري اللواء أركان حرب أحمد وصفي ومحافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص اللذان استمعا مع السفير قطان لشرح من المشرف العام على المستشفيات الميدانية الثلاث بمصر العميد محمد علي تغريدي حول الإمكانيات المتوافرة بالمستشفى والتجهيزات الطبية الخاصة بها والخدمات الطبية المتنوعة التي ستقدمها لأهالي المنطقة.
وأكد السفير قطان في تصريح له عقب الافتتاح أن المستشفى الميداني الثالث التابع لوزارة الدفاع مجهز تجهيزاً كاملاً بأحدث ما وصلت إليه الأجهزة الطبية من إمكانيات معرباً عن سعادته بافتتاح هذا المستشفى الذي سيخفف آلام كثير من المصريين ممن أصيبوا في الفترة الأخيرة وسيسهم في علاج المرضى المصريين من مدنيين وعسكريين.
وقال قطان إن هذه وقفة أخرى من وقفات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه مصر والشعب المصري.
وأضاف : الشعب المصري حملني نقل تحياته ومشاعره الفياضة وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولحكومة وشعب المملكة لما قاموا به تجاه مصر.
وجدد قطان في ختام تصريحه التأكيد على أن ما قام به خادم الحرمين الشريفين أيده الله ما هو إلا واجب تجاه أشقائه في مصر وليس بغريب عنه.
وقال قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفي من جانبه إن ما قام به خادم الحرمين الشريفين وما قامت به المملكة من دعم لمصر في الفترة الأخيرة يستدعي إلى الذاكرة مشهد مماثل من حرب أكتوبر 1973 حين وقفت المملكة ومعها سائر الدول العربية صفاً واحداً وراء مصر لدعمها ومساندتها.


قد يعجبك ايضاً

السفير قطان: المملكة في مقدمة دول العالم لدعم اللاجئين

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين