محمد بن نايف يهنئ الملك وولي عهده والنائب الثاني بنجاح موسم الحج

محمد بن نايف يهنئ الملك وولي عهده والنائب الثاني بنجاح موسم الحج

الساعة 7:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
الامير محمد بن نايف - وزير الداخلية

  ......       

رفع الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1434هـ.

وقال الأمير محمد بن نايف: “نحمد الله يا سيدي الذي أنعم على مقامكم الكريم بشرف خدمة الحرمين الشريفين والعناية بهما وعمارتهما على نحو غير مسبوق عبر التاريخ الإسلامي، وبارك جهودكم تجاه رعاية قاصديهما من الحجاج والزوار والمعتمرين.. وذلك فضل يا سيدي أنتم أهل له وتشريف خصكم به الله يقصر دون بلوغه كل تشريف وتكريم.. والله يؤتي فضله لمن يشاء من عباده وهو ذو الفضل العظيم.

واضاف وزير الداخلية أن توجيهات خادم الحرمين تم تنفيذها لتوفر التسهيلات والخدمات للحجاج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان، مشيراً إلى أنه أحيطت جموع الحجيج بالعناية والرعاية التامة منذ وصولهم إلى منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية وخلال تنقلهم بين المشاعر المقدسة حتى تمكنوا من أداء مناسك هذا الركن العظيم من أركان الإسلام في أجواء مفعمة بالسكينة والأمن.

وأوضح الأمير محمد بن نايف أن عدد الحجاج هذا العام بلغ  (249ر980ر1) حاجاً بنقص (324ر181ر1) حاجاً عن حجاج العام الماضي نظراً للتقيد بخفض نسب الحجاج لهذا العام نتيجة انخفاض القدرة الاستيعابية للمسجد الحرام بحكم ما يشهده من أعمال التوسعة في المطاف والساحات المحيطة به.

كما رفع الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا التهنئة للأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1434 هـ.

وقال: “يشرفني أن أرفع لمقامكم السامي الكريم باسمي وباسم أبنائكم أصحاب السمو والمعالي أعضاء لجنة الحج العليا وكافة منسوبي الأجهزة المشاركة في موسم حج هذا العام 1434هـ وفي مقدمتهم أبناؤكم رجال الأمن بخالص التهنئة ووافر التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى.

كما هنأ الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1434 هـ.

وأردف قائلاً: “أتشرف يا سيدي بأن أرفع لمقامكم السامي الكريم باسمي وباسم أصحاب السمو والمعالي أعضاء لجنة الحج العليا وكافة منسوبي الأجهزة المشاركة في موسم حج هذا العام 1434هـ وفي مقدمتهم رجال الأمن بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على سموكم الكريم باليمن والبركات”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم